50 تذكرة.. تعرف على إيرادات فيلم عنها

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5

شهدت الساحة الفنية المصرية صدمة كبيرة مع إعلان إيرادات فيلم عنها، والتي جاءت مخيبة للآمال بشكل كبير، فبعد أن كان يُنتظر أن يحقق الفيلم نجاحًا، تفاجئ صناعه بإيرادات متواضعة للغاية لم تتجاوز 3702 جنيه، مقابل بيع 53 تذكرة فقط، في أول أيام عرضه.

فيلم عنها من بطولة كل من أحمد مالك، ندى الشاذلي، فدوى عابد، وآخرين، وتأليف وإخراج إسلام العزازي، وإنتاج دينا فاروق.

إيرادات فيلم عنها

تدور أحداث الفيلم في حقبة الثلاثينيات حول سيدة عشرينية تدعى “درية”، وتم اغتيال زوجها في تلك الفترة، ومن ثم دخلت في حالة وحدة شديدة وانعزلت بنفسها داخل بيتها رافضة التعامل مع العالم الخارجي.

يشار إلى أن مسلسل مطعم الحبايب آخر أعمال الفنان أحمد مالك، ويعرض حاليا عبر منصة «شاهد vip» يوميا في تمام الساعة الـ11 مساء.

وتدور أحداث المسلسل في إطار 12 حلقة، حول أبو المجد، الذي يمتلك مطعم في أحد الأحياء، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق