دبي تسهل فتح حسابات الشركات الصغيرة مع 5 بنوك

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1

كشفت مؤسسة دبي للتسجيل والترخيص التجاري، إحدى مؤسسات دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي، اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 عن عقد شراكات جديدة مع عدد من مزودي خدمات الأعمال في دولة الإمارات، وذلك في إطار «رخصة دبي الموحدة»، أحد المشاريع التحولية لأجندة دبي الاقتصادية D33، الهادف إلى تعزيز سهولة مزاولة الأعمال في الإمارة. وتمّ الكشف عن هذا الإعلان خلال معرض جيتكس.

وتقدم بنوك الإمارات دبي الوطني، ودبي التجاري، وأبوظبي الأول، ورويا، ومصرف الإمارات للتنمية، تسهيل عملية فتح الحسابات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين في دبي، بينما ستقوم شركة «دو» بتسريع توفير خدمات الاتصالات. ويمكن للشركات الاستفادة بشكل فوري من خدمات شركة الخدمات المالية العربية وهيئة كهرباء ومياه دبي. ويجري العمل حالياً مع الكثير من البنوك والمصارف والشركات الأخرى لتقدم خدماتها وتسهيلاتها لدعم سهولة مزاولة الأعمال تحت مظلة رخصة دبي الموحدة وفق صحيفة الخليج.

ويدعم المشروع تحقيق مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية D33، وتعزيز مكانتها مدينة عالمية رائدة للأعمال والترفيه، وذلك عن طريق تحسين العمليات التجارية للمستثمرين المحليين والأجانب، من خلال توفير خيارات فتح الحسابات المصرفية في غضون 72 ساعة من تقديم الطلب، إلى جانب الاستفادة من خدمات الاتصالات بشكل فوري تقريباً.

اقرأ أيضًا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق