محافظ بورسعيد يؤكد تقديم كامل الدعم للنهوض بجامعة بورسعيد

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محسن عشري
نشر في: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 10:10 م | آخر تحديث: الخميس 17 أكتوبر 2024 - 10:10 م

استقبل اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد، بمكتبه بالديوان العام؛ لمتابعة عدد من ملفات عمل الجامعة، وانتظام العملية الدراسية بمنشآتها التعليمية.

واستمع محافظ بورسعيد، لشرح موجز، من رئيس الجامعة، حول انتظام الدراسة بكليات الجامعة، ومدى توافر المناخ الدراسي المناسب للطلاب، وخطط الجامعة المستقبلية لتطوير منظومة العمل بداخلها، فضلًا عن جهود توفير الدورات والندوات التثقيفية والتدريبية المكثفة لتنمية مهارات الطلاب والنهوض بمستواهم التعليمي.

وأكد المحافظ، أهمية دور الجامعة في بناء الشباب المؤهل، للمشاركة الإيجابية في دفع التنمية بالمحافظة، مشيرا إلى أن الجامعة بما تمتلكه من إمكانيات علمية رفيعة المستوى وذخيرة شبابية قوية وواعدة، باتت مؤهلة حاليا للمساهمة في ترسيخ مكانة بورسعيد في العديد من المجالات.

وأضاف أن جامعة بورسعيد كان لها دور كبير في تقديم الدعم والمشاركة خلال الأحداث المهمة التي تمر بها المحافظة، وكذلك المشاركة الفعالة في المشروعات القومية، معربا عن فخره بالإنجازات التي تحققها جامعة بورسعيد في المجال العلمي، ووجود قامات علمية متميزة تمثل إضافة للجامعة وتاريخها.

من جانبه، توجه الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، بالشكر للمحافظ، على الاهتمام بتوفير كل الإمكانيات ووسائل الدعم، للنهوض بالجامعة بكل مؤسساتها التعليمية، مؤكدا حرصه على التعاون المستمر مع محافظة بورسعيد لدفع التنمية في عدد من المجالات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق