بحضور عباس صابر عمال القليوبية ينظم ندوة عن "خطورة الإدمان وطرق العلاج"

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد المحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، الندوة تثقيفية التى نظمها  الاتحاد المحلى لعمال القليوبية، برئاسة عبد الرحمن عبد الغني، عن" خطورة الادمان وطرق العلاج" وذلك بمقر الاتحاد بالقليوبية

بحضور النائبه منيره عبد الحليم الأشقر نائب رئيس الاتحاد وامينه سكرتاريه المرأة، والدكتور احمد كمال بمستشفى الصحه النفسيه ببنها.

تناولت الندوة دور مراكز الادمان في العلاج والتأهيل النفسي لمرضى الادمان وأشار ايضا ان اساس الوقايه نابع من التواصل المستمر بين الأسرة مع بعضها البعض والتشجيع المستمر للعمل.

وشملت ايضا أنواع المخدرات الاصطناعية ومنها العقاقير الصيدلانية التى تدخل فى الجسم عن طريق الاستخدام الطبى العلاجى ومع كثرة تلك الادوية يمكن إدمانها وخطورة تأثر البعض بها وتم الإجابة على جميع الاستفسارات من السادة الحضور.

كما نوهت الندوة فى النهايه عن دور الشباب والمجتمع ككل في مواجهة مشكلة الادمان ودورهم أيضا في نشر التوعيه وتوجيه مرضى الإدمان لصندوق مكافحة الإدمان المجاني فى مختلف مراكز الادمان بأنحاء الجمهوريه.

تأتي هذه الندوة استكمالا لسلسة الندوات التي يعقدها الاتحاد المحلى لعمال القليوبية بمختلف المجالات في إطار رؤيته في رفع الوعي للمواطنين والعمال ودرء المخاطر التي قد يتعرضون لها فى المجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق