فيلا و3 سيارات ونادي وأكاديمية.. وكيل أتشيمبونج يشكر الزمالك بعد انتهاء أزمة المستحقات المتأخرة

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال وائل الخربتاوي وكيل أعمال إيمانويل أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، أن أزمة أتشيمبونج مع نادي الزمالك انتهت تماما بعد دفع المبلغ الأخير للاعب من جانب نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وكيل أعمال إيمانويل أتشيمبونج.

تصريحات وكيل أعمال إيمانويل أتشيمبونج

وأضاف وكيل أعمال إيمانويل أتشيمبونج في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورتس، الأزمة انتهت تماما وسيتم رفع القيد عن نادي الزمالك اليوم الجمعة بشكل نهائي، واللاعب كان لا يريد التفاوض بسبب التعامل من جانب نادي الزمالك.

وأكمل وكيل أعمال إيمانويل أتشيمبونج، كان هناك تفاوض من جانب محامي نادي الزمالك مع محامي اللاعب وتم الاتفاق على إنهاء الأزمة واللاعب حصل على أمواله أمس الخميس، وأتشيمبونج استفاد كثيراً من أموال نادي الزمالك.

وأردف وكيل أعمال إيمانويل أتشيمبونج، اللاعب كان لديه 450 ألف دولار فقط ولكن زاد المبلغ بسبب الغرامات، والحكم الأول كان مليون و150 مليون يورو، وقمنا بالتدخل بعد ذلك وأصبح 900 ألف دولار فقط وزاد بعد ذلك بسبب الغرامات لـ مليون و80 ألف دولار.

390.jpg
إيمانويل أتشيمبونج

وكيل أعمال إيمانويل أتشيمبونج

واختتم وكيل أعمال إيمانويل أتشيمبونج، اللاعب حصل على أكثر من نصف مستحقاته لدى نادي الزمالك، واللاعب اشترى نادي في غانا وقرر اعتزال كرة القدم بعد تواجده مع نادي الداخلية، وقام بشراء فيلا و3 سيارات وعمل أكاديمية وكل ذلك من أموال نادي الزمالك والمبلغ يساوي كثيراً في غانا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق