من الطب إلى الـ TOP، قصة صعود مؤمن عادل «إمبراطور زحمة كرم الشام»

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعد رجل الأعمال مؤمن عادل، مثال حي على الإبداع والطموح في مجال ريادة الأعمال بمصر، إذ مر بكافة مراحل النضج والتطور ليصل إلى ما وصل إليه.

بدأ مؤمن رحلته بعيدًا عن مجال دراسته الأصلية في الطب البيطري ليخوض مغامرة غير متوقعة في عالم المطاعم والحلويات، ليصبح اليوم مؤسسًا للعديد من العلامات التجارية الناجحة مثل "كرم الشام"، "بلبن"، "بهيج"، و"كنافة وبسبوسة" التي انتشرت بقوة في مصر وخارجها. ليضرب مثلا في تغيير المجال فبعد أن بدأ حياته في مجال الطب، لم يجد ذاته، فقرر التحول إلى ريادة الأعمال وافتتاح المطاعم.

WhatsApp%20Image%202023-_4776_111043.jpg

 

الاستراتيجية التسويقية لمؤمن عادل الزحام يصنع النجاح

ويعتمد مؤمن عادل على فكرة فريدة في الترويج لمطاعمه، حيث يلجأ إلى خلق أجواء مزدحمة داخل الفروع لتوليد الإحساس بالطلب المرتفع والجودة. 

فعندما ترى مطعمًا مزدحمًا سرعان ما تنتابك رغبة قوية في تجربته، وهذا بالضبط هو التأثير النفسي الذي يستهدفه مؤمن، حيث يعزز ثقة الناس في جودة منتجاته من خلال الازدحام المتعمد عند الفروع، ما يجعل العلامة تبدو محبوبة وشعبية.

سر التنوع في علامات مؤمن عادل التجارية

لم يكتف مؤمن بعلامة واحدة بل أطلق مجموعة متنوعة من المطاعم والحلويات لتلبية أذواق مختلفة من داخل الشارع المصري.

يمتلك عادل سلسلة المحلات الشهيرة "بلبن" المختص في الحلويات التي تعتمد على الألبان، بينما يقدم "كرم الشام" أكلات شامية أصيلة، و"كنافة وبسبوسة" يعيد تقديم الحلويات الشرقية الشهيرة بطريقة عصرية.

%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%

 

التوسع السريع والانتشار في محلات مؤمن عادل

وانتشرت هذه العلامات في أنحاء مصر في غضون سنوات قليلة، لتصل إلى ما يقرب من 120 فرعا، وامتدت شهرتها إلى بعض دول الخليج أيضًا، ما يعكس مهارته في الإدارة وتخطيط التوسع السريع بطريقة منظمة وفعالة، وامتلاكه عقلا مفكرا وتسويقيا من الدرجة الأولى.

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق