عبدالناصر زيدان يهاجم الدرندلي وعلاء نبيل بسبب بروتوكول وزارة الصحة

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الإعلامي عبد الناصر زيدان انتقادات إلى خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة، وعلاء نبيل، المدير الفني للاتحاد، بسبب اتخاذهما خطوة توقيع بروتوكول مع وزارة الصحة دون العودة إلى الجهة الإدارية المختصة التي يتبعها الاتحاد.

وأوضح زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه ملعب الشمس والمذاع على قناة الشمس، أن هذه الخطوة تشكل خطأ إداريًا جسيمًا، حيث من المفترض أن يتوافق أي إجراء إداري أو تعاوني مع الهيئات الرسمية، مع القوانين واللوائح التي تحكم عمل الاتحاد.

 التعاون مع مؤسسات الدولة

واعتبر أن تجاوز الجهة الإدارية قد يفتح الباب أمام إشكاليات قانونية وتنظيمية، مما يعرض الاتحاد لمسائلات قد تؤثر على نشاطه الرياضي.

وأكد أن التعاون مع مؤسسات الدولة، مثل وزارة الصحة، أمر مهم وضروري خاصة في مجالات تتعلق بصحة وسلامة اللاعبين، ولكنه شدد على أن مثل هذه القرارات يجب أن تمر عبر القنوات الرسمية والإدارية الصحيحة لضمان سير العمل بطريقة قانونية ومنظمة.

أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية والإدارية

واختتم حديثه بالتأكيد على أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية والإدارية في أي تعامل رسمي من جانب المسؤولين الرياضيين، وذلك للحفاظ على النظام وتحقيق أفضل نتائج للاتحاد في إطار عمله الوطني.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق