محمود الليثي في فيديو مع أحمد حلمي: واقف مع أكاديمية العلوم في الفن

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جمعت الصدفة المطرب الشعبي محمود الليثي بالفنان أحمد حلمي، حيث تواجد الثنائي في نفس الفندق فكان أحمد حلمي يعرض مسرحيته الجديدة في الوقت ذاته يحيي محمود الليثي إحدى حفلات الزفاف.

محمود الليثي رفقة أحمد حلمي 

وظهر محمود الليثي في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر وهو يقول: أنا واقف مع التاريخ، ليرد أحمد حلمي مازحا: وأنا واقف مع الجغرافيا.

487.jpeg
محمود الليثي وأحمد حلمي 

وتابع محمود الليثي حديثه، قائلا: "ده أكاديمية العلوم في الفن وعم المجال كله" في إشارة إلى الفنان أحمد حلمي وهو في حالة سعادة شديدة.

محمود الليثي عن أحمد حلمي: فرحت اني شوفتك يا نجم النجوم 

وعلق محمود الليثي على الفيديو، قائلا: أخويا ونور عيني وأحلى مفاجأة النهاردة، وكان بيعرض العالمي أحمد حلمي المسرحية العظيمة ميمو، والله العظيم مفاجأة جميلة، وأنت التاريخ يا عم الكون والله، فرحت إني كنت شغال فرح في فندق، وطلعت شُفتك يا نجم النجوم، يا عشق والله نور عيني، الأسطورة أحمد حلمي.

488.jpeg
محمد الليثي وأحمد حلمي 

آخر أعمال محمود الليثي 

كانت آخر أعمال محمود الليثي طرح أغنية بطل السوق رفقة مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، من كلمات أحمد يوسف، ألحان رمضان البرنس، توزيع باسم منير، ولكن تعرض عمر كمال لهجوم مروع في ذلك الوقت بسبب طرحه للأغنية بعد مرور 3 أيام فقط من وفاة والدته، مشيرين إلى أنه كان يجب أن يحترم الميت ويحترم مشاعر صديقه وذلك في هجوم كبير من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من ناحية أخرى، كان قد حل محمود الليثي ضيف على برنامج حد النجوم، وذلك ضمن لقاءات مهرجان العلمين الخاصة والمذاع على قنوات المتحدة، وقال به: “أنا مش مقتنع إن قلب الراجل يساع أكتر من ست واحدة اتليه تنيم اللي حبتك زعلانة ومقهورة.. أنا عندي عقدة نفسية من الموضوع ده وأنا شايف إن مفيش راجل يقدر يعدل بين 2 ستات هتقول لكل واحدة بحبك ازاي؟ هتكذب مرتين!”.

تفاصيل مسرحية ميمو

جدير بالذكر، أن مسرحية ميمو من بطولة أحمد حلمي إلى جانب كلا من النجوم هنا الزاهد، أحمد رزق، هنا شيحة، حمدي الميرغني، نور إيهاب، وغيرهم، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق