الأهلي يواجه بترو أتليتكو في نصف نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد للسيدات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد فريق سيدات كرة اليد بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره بترو أتليتكو الأنجولي اليوم الجمعة، في نصف نهائي بطولة إفريقيا.

وتقام منافسات بطولة إفريقيا لكرة اليد، في المغرب خلال الفترة من 10 إلى 19 أكتوبر الجاري، بمشاركة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

سيدات يد الأهلي أمام بترو أتليتكو اليوم

وتأهل فريق سيدات الأهلي إلى نصف النهائي بعد أداء قوي، حيث حقق فوز مستحق على بريميرو الأنجولي في ربع النهائي بنتيجة 26-20.

وبدأ فريق الأهلي مشواره في البطولة بانتصارين متتاليين، حيث تغلب على فلاورز البنيني بنتيجة 33-20 في أولى مواجهاته، قبل أن يتبع ذلك بفوز آخر على أوتوهو الكونغولي بنتيجة 35-27 في ثاني المواجهات، مما ساعده على التأهل إلى دور الثمانية بثقة كبيرة.

462921306_1126624879_5770_104659.jpg
سيدات يد الأهلي

 

قائمة سيدات يد الأهلي للبطولة الإفريقية

تضم قائمة فريق سيدات اليد بالنادي الأهلي كلا من: نصرة عيد، شهد الشواربي، منة الله سيد، فرح الشاذلي، أمينة هشام، فرح حازم، تقى كامل، رنا راضي، سمارا ڤييرا، ڤييرا نجونجا، رحمة محمد، ملك أحمد، روان سعيد، إسراء السيد، جهاد وائل، نوال خليل، آلاء صابر، وليلى حماد، وكنزي حاتم.

تتطلع لاعبات الأهلي لتحقيق الفوز في هذه المباراة المهمة لضمان الوصول إلى النهائي والمنافسة على اللقب الأفريقي.

463483439_1126625212_5770_104708.jpg
سيدات يد الأهلي

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق