الموعد والقنوات الناقلة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموعد والقنوات الناقلة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي، تترقب الجماهير في كل مكان انطلاق مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي.

ويقدم موقع الجمهور الإخباري في السطور التالية، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في السعودية، مساء اليوم الجمعة، إلى استاد الأمير خالد بن سلطان، حيث يُواجه فريق النصر نظيره الشباب في مباراة حاسمة بالدوري السعودي.

وتقام المباراة التي تجمع بين النصر المحترف في صفوفه كريستيانو رونالدو، والشباب، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين للموسم 2024-2025. 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتعزيز مركزه في جدول الترتيب.

%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A8%D8%A7%D8%A8-%D9
النصر والشباب

ترتيب النصر والشباب في الدوري السعودي 

يحتل فريق النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة، ويأتي خلف الهلال المتصدر برصيد 18 نقطة، والاتحاد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة. 

ويسعى النصر بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز في هذه المباراة، خصوصًا بعد سلسلة من النتائج الإيجابية التي حققها في آخر ثلاث مباريات. 

وسيعزز الفوز في مباراة اليوم من فرص النصر في مطاردة القمة، خاصةً في ظل المنافسة الشديدة مع الهلال والاتحاد.

من ناحية أخرى، يدخل فريق الشباب المباراة برصيد 12 نقطة، ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، بعد الخسارة الأخيرة أمام ضمك، ويبحث الشباب عن انتصار معنوي يعيد لهم الثقة ويعزز موقفهم في السباق نحو المراكز المتقدمة.

cdaf95f0-2d89-11ee-9_5770_020521.jpg
النصر والشباب

شاهد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

تعتبر مباراة اليوم فرصة جديدة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإضافة إنجازات جديدة إلى سجله الشخصي، حيث أنه يمتلك سجل مشرف أمام فريق الشباب.

واجههم الدون في أربع مباريات سابقة، محققًا الفوز في جميعها، وسجل خمسة أهداف ومرر تمريرة حاسمة.

ويتطلع "الدون" لتحقيق ثلاثية أمام الشباب، مما سيمكنه من الوصول إلى الهاتريك رقم 67 في مسيرته الرياضية.

وفي حال تمكن رونالدو من تسجيل ثلاثة أهداف اليوم، فإنه سيتساوى مع ناصر الشمراني كأفضل هداف في تاريخ ديربي النصر والشباب برصيد 8 أهداف. 

وسيرفع رصيده في الدوري السعودي إلى 8 أهداف، مما يضعه في منافسة مباشرة مع ألكسندر ميتروفيتش، هداف الدوري الحالي برصيد 9 أهداف، ويتفوق على كريم بنزيما، قائد اتحاد جدة، الذي أحرز 7 أهداف حتى الآن.

%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B5%D8%B1-%D8%B6%D8
النصر والشباب

القنوات الناقلة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

وعن نقل أحداث المباراة، فستقوم شبكة قنوات SSC ببث اللقاء مباشرة، حيث تُعد SSC الناقل الحصري للدوري السعودي في منطقة الشرق الأوسط. 

وستبث المباراة على قناة SSC 1 HD، بتعليق المعلق عبد الله الغامدي، مما يضمن للجماهير متابعة لحظات المباراة المهمة بشكل حصري ومباشر.

مشاهدة مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

من الكتوقع أن تكون المباراة حماسية ومليئة بالإثارة، نظرًا لطموحات الفريقين المختلفة ورغبتهم في تحقيق الفوز. 

ويسعى النصر لاستغلال خبرات لاعبيه الدوليين بقيادة رونالدو لتحقيق انتصار يضمن لهم الاستمرار في المنافسة على اللقب، بينما يأمل الشباب في استعادة توازنه والعودة للنتائج الإيجابية.

202410181153334955M_5770_020531.jpg
النصر والشباب

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق