سبارك تنافس «أوبو »بهذا الهاتف فى السعر والإمكانيات

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يرغب العديد من المستخدمين في شراء الهواتف الجديدة، خاصةً في ظل انتشار هواتف جديدة ومميزة، إذ تتنافس كلًا من أوبو وسبارك على إنتاج أفضل موبايل بجودة عالية وسعر بسيط.

img-9767-1_1695_015705.jpg

ونوضح لكم أهم الفروق بين هاتفي أوبو A وسبارك برو في السوق المصري، إذ يتمتع كل منهما بمواصفات عالية الجودة، فإليك التفاصيل، حسبما أعلن موقع «أمازون» الشهير.

مزايا هاتف أوبو A، تعرف على السعر والمواصفات

يحتوي هاتف أوبو على معالج قوي من شركة ميديا تيك من النوع Helio G85، إذ يعتمد على تكنولوجيا 12 نانو، إضافة إلى معالجه الرسومي من النوع Mali-G57 فهو نفس المعالج الموجود في هواتف 4G.

OPPO A98 5G | OPPO Egypt

ويعزز هاتف أوبو التقاط الصور والفيديوهات المختلفة التي تصل جودتها إلى FHD بدقة 1080 بكسل، ومعدل التقاط 30 في الثانية الواحدة كما يعزز الهاتف عملية التصوير بجودة الـ HD العالية.

يدعم الهاتف الواي فاي بعدة ترددات مختلفة مثل الـ a/b/g/n/ac كما يدعم الـ Dual-band، ويحتوي هاتف أوبو A38 على البلوتوث بإصدار 5.3 مع خاصيتي الـ A2DP, LE, aptX HD.

OPPO A98 5G | OPPO Egypt

سعر هاتف أوبو A في السوق المصري

يصل سعر هاتف أوبو A في مصر للنسخة 128 جيجا إلى 6300 جنيه، كما يبلغ سعر أوبو إلى 6600 جنيه مصري للنسخة 128 جيجا مع 6 جيجا رام.

مزايا كبيرة لهاتف سبارك الجديد 2024

ويعتمد هاتف Spark 20 Pro على خاصية التصوير الفوتوغرافي، كما أنه مزود بكاميرا خلفية ثلاثية بجانب كاميرته الرئيسية التي تأتي بدقة 108 ميجا بكسل مصحوبة بكاميرتين مساعدتين QVGA بدقة 0.08 ميجا بكسل.

تكنو - سبارك - 20برو بلس - لؤي للاتصالات

يتميز الهاتف بمعدل تحديث يبلغ تردده 120 هرتز في الثانية الواحدة، علاوة على معالجه القوي من النوع Helio G99 والذي طورته شركة ميدياتك بدقة تصنيع 6 نانومتر، ووحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC2.

ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل Android 13 مع واجهة المستخدم التقليدية من تكنو HiOS، كما أنه يرتبط بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت، إضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

Tecno Spark 7 Pro المواصفات الفنية | IMEI.org

سعر هاتف سبارك برو في السوق المصري

يبلغ سعر هاتف سبارك برو في الأسواق المصرية نحو 7000 جنيه مصري، مما يعزز شرائه من قبل العديد من المستخدمين.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق