بعد ارتفاعه.. تعريفة الأجرة الجديدة 2024 للمواصلات بمحافظة الشرقية

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعريفة الأجرة الجديدة 2024 للمواصلات في محافظة الشرقية.. يتساءل العديد من الركاب بعد زيادة الأسعار اليوم عن تعريقة الأجرة، حيث شهدت زيادة جديدة بعد قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية.

أسعار الوقود اليوم والتي جاءت كالتالي

بنزين 95: 17 جنيهًا/لتر
بنزين 92: 15.25 جنيهًا/لتر
بنزين 80: 13.75 جنيهًا/لتر
السولار: 13.50 جنيهًا/لتر
الكيروسين: 13.50 جنيهًا/لتر
المازوت (لباقي الصناعات): 9500 جنيه/طن.


أما سعر غاز تموين السيارات، فقد تم تحديده عند 7 جنيهات/متر مكعب، مع تثبيت سعر المازوت المورد للكهرباء.


تعريفة الأجرة الجديدة 2024 للمواصلات في محافظة الشرقية


ارتفعت معدلات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أهالي محافظة الشرقية للسؤال عن التعريفة الجديدة للمحافظة، لتعريفة الأجرة الجديدة 2024 للمواصلات في محافظة الشرقية خلال السطور التالية.

17.jpg

محافظ الشرقية يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بالمحافظة


نشرت محافظة الشرقية عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قرار اعتماد تعريفة الركوب الجديدة من قبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، وتشتمل سيارات السرفيس بخطوط السير داخل المحافظة وسيارات الأجرة العامة بجميع الخطوط.

كما أصدر المحافظ قرر بتعديل تعريفة الركوب لسيارات التاكسي العداد بمدن المحافظة اليوم الجمعة، ليكون فتح البنديرة (10 جنيهات) تشمل كيلو متر واحد على أن تزداد القيمة بواقع (2.75) جنيها لكل كيلو متر واحد (8.5 جنيها) لساعة الانتظار الأولى وتزداد بواقع (8 جنيهات ) لكل ساعة إضافية.

 

18.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق