بالضربة القاضية.. الأهلي يفوز على الزمالك (25/26) ويتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بانتصار الأهلي 26/25 والتأهل للمباراة النهائية بعد مباراة ماراثونية بين الفريقين، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

بداية مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد كانت قوية من جانب النادي الأهلي وتقدم بفارق 3 أهداف مع عدم تسجيل للزمالك مع البداية، وعاد الزمالك من جديد من أجل تقليص الفارق وكان الأهلي يستمر في التسجيل.

وحاول الزمالك العودة للمباراة قبل نهاية الشوط الأول من أجل التعادل، ولكن تمكن الأهلي أن يستمر في مضاعفة النتيجة ووصل الفارق إلى 4 أهداف في الشوط الأول، ولكن عاد الزمالك بفارق هدفين.

وانتهى الشوط الأول بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد بتقدم المارد الأحمر 15/13.

594.jpg
الأهلي والزمالك

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد عاد الزمالك للمباراة بشكل قوية وتقدم في الدقيقة 40 بنتيجة 18/17 على المارد الأحمر.

وفي الدقيقة 50 استمر تفوق نادي الزمالك والتألق في المباراة والتقدم بفارق هدف واحد وأصبحت النتيجة 22/21، وتعرض إبراهيم المصري للطرد في نهاية المباراة ولعب النادي الأهلي بدون تواجد لاعبين، ولكن نجح المارد الأحمر أن يحرز الضربة القاضية ويفوز بالمباراة 26/25 ويتأهل للمباراة النهائية لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال لكرة اليد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق