خالد الصاوي يكشف عن تجربة صعبة دفعته للتوبة عن الكحوليات

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7

كشف الفنان المصري خالد الصاوي عن تجربة شخصية صعبة دفعته إلى اتخاذ قرار مصيري بالتوقف عن تعاطي الكحول والمخدرات.

روى خالد الصاوي في لقاء مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج “كلام الناس” على قناة MBC مصر، عن تفاصيل لحظة التحول في حياته، حيث شعر بتعب شديد وألم في قلبه، وكأنه على وشك الموت، في تلك اللحظة، شعر بالخوف الشديد وبدأ يدعو الله أن ينقذه من هذه الحالة، ووعده بأنه لن يعود إلى هذا الطريق مرة أخرى.

خالد الصاوي مع ياسمين عز

أشار الصاوي خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024، إنه بعد هذه الدعوة، شعر براحة نفسية كبيرة، واستطاع أن ينام بعمق رغم ما كان يشعر به من تعب. واعتبر هذه اللحظة نقطة تحول حاسمة في حياته، حيث قرر التخلص من كل ما يذكره بتلك الفترة المظلمة، والتوجه إلى الله بالدعاء والتوبة.

اقرأ أيضا

بعد تلك اللحظة، قرر خالد الصاوي اتخاذ قرار نهائي بتغيير حياته، حيث قال: “حرقت كل الحاجات دي وصليت، هذه التجربة كانت نقطة تحول حاسمة في حياته، بعيدا عن التعاطي والكحوليات، مشيرا إلى أن التوبة والدعاء لعبا دورا كبيرا في استعادته لقوته النفسية والجسدية”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق