جيراسي يهدي دورتموند فوزا متأخرا على سانت باولي

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

أحرز سيرهو جيراسي مهاجم بروسيا دورتموند هدفا في الدقيقة 83 ليمنح فريقه الفوز 2-1 على ضيفه سانت باولي ليتقدم للمركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم مؤقتا الجمعة 18 أكتوبر 2024.

وحول الدولي الغيني تمريرة عرضية بضربة رأس إلى المرمى عند القائم البعيد ليضمن النقاط الثلاث بعد خمس دقائق من هدف التعادل المذهل الذي أحرزه إريك سميث لاعب سانت باولي ليسكت جماهير أصحاب الأرض بتسديدة هائلة من مسافة 30 مترا.

وخسر دورتموند مباراته الماضية 2-1 أمام أونيون برلين، لكنه حقق الفوز اليوم ليواصل سجله المثالي من الانتصارات في المباريات على ملعبه.

وحتى الآن، لم يحقق دورتموند أي انتصارين متتاليين في الدوري، إذ لم يفز بأي مباراة خارج ملعبه.

وقال نوري شاهين مدرب دورتموند في المؤتمر الصحفي “كنا هادئين في الشوط الأول وكنا نعلم أننا سنحتاج بعض الوقت للعثور على المساحات. لكن عندما لا تحسم المباراة بهدف ثان، يحدث أن تستقبل هدفا مذهلا”.

وتابع “مع ذلك، واصل اللاعبون محاولاتهم وسجلوا هدفا ثانيا. كان من المهم تحقيق أربعة انتصارات خلال أربع مباريات على أرضنا، والاقتراب من المراكز الأولى. الآن علينا التعافي، وفي يوم الاثنين، سنتدرب قبل مباراة ريال مدريد”.

وتقدم دورتموند، الذي سيواجه ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، بهدف مستحق بضربة رأس قوية من الجزائري رامي بن سبعيني قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وكان ينبغي لأصحاب الأرض أن يسجلوا مرة أخرى عبر يوليان براندت ودونيل مالين بين عدة فرص أهدرها الفريق لكن بدلا من ذلك سجل الضيوف هدف التعادل عبر تسديدة صاروخية هائلة من سميث من 30 مترا في الدقيقة 78.

لكن جيراسي سجل هدفه الرابع هذا الموسم بعد تمريرة عرضية من جيمي بينو-جيتنز ليرفع رصيد دورتموند إلى 13 نقطة.

ويلتقي بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 14 نقطة مع شتوتجارت غدا السبت. ويحل رازن بال شبورت لايبزيج، الذي يملك أيضا 14 نقطة، ضيفا على ماينز.

اقرأ أيضا:

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق