موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي، ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» الذي يحظى بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، وذلك لأنه يسلط الضوء عن قصص حقيقية وأحداث تاريخية مليئة بالإثارة، عن الشخصية التاريخية البارزة مثل صلاح الدين الأيوبي.

ويكشف موقع «الجمهور الإخباري» خلال السطور التالية مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي:

موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويعرض مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» الجزء الثاني، الحلقة الـ30، على قناة TRT التركية، يوم الإثنين من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

47701674939935202410_4770_112803.jpg
مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

 

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويُعرض مترجمًا باللغة العربية في اليوم التالي عبر قناة الفجر الجزائرية، يوم الثلاثاء، من كل أسبوع الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 11:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

قصة مسلسل صلاح الدين الأيوبي

وتدور أحداث مسلسل صلاح الدين الأيوبي حول حياة القائد الأسطوري صلاح الدين الأيوبي، والذي كان له دور محوري في تحرير القدس من أيدي الصليبيين في معركة حطين الشهيرة، ويعرض المسلسل تفاصيل المعارك الحاسمة التي خاضها صلاح الدين، بالإضافة إلى تسليط الضوء على التحديات التي واجهها في سبيل توحيد المسلمين والحفاظ على الدولة الإسلامية.

ومن خلال سرد مثير لأحداث تلك الحقبة التاريخية، يجسد المسلسل شخصية صلاح الدين كشخصية مؤثرة وملهمة للكبار والصغار، حيث ساهمت إنجازاته في تغيير مسار التاريخ العربي والإسلامي.

17211681558707202410_4770_112815.jpg
مواعيد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي

ويجمع مسلسل «صلاح الدين الأيوبي» نخبة من نجوم الدراما التركية والباكستانية، وهم: أوغور غونيش، محمد علي نور أوغلو، ديلين دوغار، مصطفى كوناك، سيدا يلدز، كما انضم للجزء الثاني عدد من الممثلين الباكستانيين مثل: أحمد علي أكبر، دورفيشان سليم، التي تؤدي دور أميرة تركية.


تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق