ارتفاع أم انخفاض، سعر الدولار اليوم السبت 19 أكتوبر مع بداية التعاملات الصباحية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر الدولار اليوم، سجل سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، استقرارًا  ملحوظًا، اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، وذلك قبل استئناف عمل البنوك غدًا الأحد بعد انتهاء العطلة الأسبوعية.

ويأتي هذا الاستقرار في أسعار الصرف تزامنًا مع قرار لجنة السياسة النقدية في البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة الأسبوع الماضي، مما يعكس حالة من التوازن في سوق الصرف وسط الظروف الاقتصادية الحالية.

سعر الدولار في البنوك خلال منتصف تعاملات اليوم | الحق والضلال

وشهد سعر الدولار تباينًا كبيرًا في الأيام الماضية، حيث استقر بعد سلسلة من الارتفاعات التي شهدتها بعض البنوك. ويظهر آخر تحديث على شاشات عرض البنك المركزي أن السوق قد دخل مرحلة من الاستقرار النسبي، مما يعكس تأثير القرارات الاقتصادية الأخيرة على أسعار الصرف.

سعر الدولار اليوم السبت 19 أكتوبر 2024

ويرصد موقع «الجمهور الإخباري»، سعر الدولار اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، بداية التعاملات الصباحية، وجاءت كالتالي، وفقًا لآخر تحديث ورد على شاشات عرض العملات في البنوك العاملة في مصر، سواء المحلية أو الأجنبية. 

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم: ارتفاع جديد بالبنوك واستقرار بالسوق السوداء قبل اجتماع المركزي غدًا | وصل كام الآن؟ | الحق والضلال

 

جديد سعر الدولار في البنك المركزي اليوم السبت أكتوبر 2024

وسجل سعر الدولار، في بداية تعاملات، اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، في البنك المركزي المصري، نحو 48.58 جنيه للشراء، و48.68 جنيه للبيع.

تفاصيل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي بداية تعاملات اليوم 19 أكتوبر 2024

وبلغ سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، في البنك التجاري الدولي، نحو 48.58 جنيه للشراء، و48.68 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم الجمعة 23-8-2024 مقابل الجنيه المصري في البنوك - أصول مصر

 

إليك سعر الدولار في البنك الأهلي المصري اليوم 19 أكتوبر

ووصل سعر الدولار، في البنك الأهلي المصري، بداية تعاملات اليوم السبت 19 أكتوبر 2024، إلى 48.58 جنيه للشراء، و48.68 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبو ظبي اليوم السبت في بداية التعاملات

وسجل سعر الدولار، في بداية تعاملات اليوم السبت 19 أكتوبر 2024،  في مصرف أبو ظبي، نحو 48.66 جنيه للشراء، و48.75 جنيه للبيع.

بيع وشراء سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 19 أكتوبر

ووصل سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 إلى 48.58 جنيه للشراء، و48.68 جنيه للبيع في بنك مصر.

الدولار يستقر مع ترقب المتداولين بيانات اقتصادية – قناة الغد

 

سعر الدولار في بداية تعاملات اليوم السبت ببنك الإسكندرية اليوم 19 أكتوبر

وبلغ سعر الدولار في بداية تعاملات، اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 نحو 48.58 جنيه للشراء، و48.68 جنيه للبيع في بنك الإسكندرية.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق