بابا فاسيليو يكشف عن تجاربه السابقة مع الأندية المصرية18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بابا فاسيليو يكشف عن تجاربه السابقة مع الأندية المصرية18/04/2024 - مصر النهاردة

كشف بابا فاسيليو المدير الفني السابق لأندية غزل المحلة بالبنك الأهلي ووادي دجلة، عن الفترة التي قضاها في القيادة الفنية للأندية الثلاثة، مشيرًا إلى أنه حقق تقدمًا كبيرًا معهم خلال فترة وجوده مع الوحدة.

وقال بابا فاسيليو في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع على قناة المحور الفضائية: “لقد عملت بجد مع الأندية التي عملت بها، خاصة في بلد أشعر فيه أن التطور بين الشباب “الأجيال ليست على أعلى مستوى ويجب أن تكون مدربًا وأبًا وتساعد اللاعبين والفكرة التي يجب تنفيذها، وقد نجح في فعل ذلك في الأندية الثلاثة”.

وتابع: “عندما توليت القيادة الفنية لوادي دجلة كان في المركز الأخير برصيد 14 نقطة فقط، وتقدمنا، كما نجح غزل المحلة في الوصول إلى المراكز الخمسة الأولى في الترتيب”.

وتابع: «لقد توليت القيادة الفنية للبنك الوطني، وكان النادي في وضع صعب، وتمكنا من الحفاظ على وجوده في الدوري، وكان الأمر مذهلاً، ليس فقط في جمع النقاط، ولكن بالمناسبة أيضًا». . واصلنا.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق