نجم الزمالك يقترب من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك يقترب من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل18/04/2024 - مصر النهاردة

حرص حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على متابعة مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام من أجل متابعة لاعبي الفريقين وتقييم عدد من اللاعبين الجدد.

وعلم “المصري اليوم” أن حسام حسن أبدى إعجابه بعدد من لاعبي الزمالك، أبرزهم نبيل عماد دونجا لاعب الوسط الدفاعي، الذي قدم أداء جيدا خلال المباراة.

ومن المنتظر أن يضم حسام حسن، المدير الفني للمنتخب، دونجا في معسكر المنتخب المقبل، حيث يستعد منتخب مصر لخوض مباراتين ضمن التصفيات الإفريقية لنهائيات كأس العالم أمام بوركينا فاسو، يوم 3 يونيو المقبل. ثم أمام غينيا بيساو في العاشر من الشهر نفسه.

ويتصدر المنتخب المصري مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط، جمعها من الانتصارين على سيراليون وإثيوبيا، وفي حال فوز المنتخب في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا، ستزداد حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم . .

وخاض المنتخب المصري بقيادة حسام حسن بطولة ودية رباعية، فاز فيها منتخب مصر على نيوزيلندا بنتيجة هدف لصفر، ثم واجه منتخب مصر كرواتيا في المباراة النهائية، لكن الفراعنة كانوا هزم. 2-4.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق