3 جنيهات مرة واحدة.. مفاجأة في سعر الدولار رسميا الآن بالبنوك - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 3 جنيهات مرة واحدة.. مفاجأة في سعر الدولار رسميا الآن بالبنوك - مصر النهاردة

الاثنين 06 مايو 2024 | 09:05 صباحاً

سعر الدولار اليوم، سجل سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك تراجعا على مواقع البنوك الرسمية بعد صعود ملحوظ، حيث هبط بنحو 3 جنيهات من أعلى سعر وهو 50.85 جنيها.

سعر الدولار اليوم

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه وزيرة التخطيط عن تسلم مصر دفعة جديدة وهي الدفعة الثانية من مستحقات مشروع رأس الحكمة، والمقدرة بنحو 20 مليار دولار خلال شهر مايو الجاري، وهو ما يؤثر بالإيجاب على سعر الصرف وقد يردى إلى تراجع الدولار مجددا.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

وشهد سعر الدولار في البنوك تراجعا لأقل من 48 جنيها، ويظل متراجعا بفارق كبير من اعلى سعر سجله وهو فوق الـ50 جنيها في البنوك يوم 6 مارس تحديدا سجل 50.85 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنوك

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم سعر الدولار اليوم 6 مايو 2024، وفقًا لأخر تحديث في البنوك.

سعر الدولار في البنك المركزي

بينما سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنك المركزي المصري نحو 47.89 جنيه للشراء و 48.02 جنيه للبيع .

سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي

سجّل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في مصرف أبوظبي الإسلامي نحو 48.10 جنيه للشراء و48.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك قطر الوطني QNB

وسجّل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنك قطر الوطني QNB نحو 47.92 جنيه للشراء و48.02 جنيه للبيع .

سعر الدولار في الكويت الوطني

وسجّل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنوك (الكويت الوطني، البركة، HSBC) نحو 47.85 جنيه للشراء و47.95 جنيه للبيع .

سعر الدولار في البنك الأهلي الكويتي

وسجّل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم في بنوك ( ميد بنك، البنك الأهلي الكويتي، المصري لتنمية الصادرات) نحو 47.80 جنيه للشراء و 47.90 جنيه للبيع .

وكان سعر الدولار الرسمي مستقرا في البنوك لمدة تقارب نحو عام، دون أي ارتفاع أو انخفاض.

البنك المركزي

وفي مارس 2024، سمح البنك المركزي بخفض العملة المحلية أمام الجنيه المصري وفق لآلية العرض والطلب لتوحيد سعر الصرف في السوقين الموازية والرسمية.

وقرر البنك المركزي المصري تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر بمناسبة عيد العمال وعيد شم النسيم، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 5 مايو 2024 حتى يوم الاثنين الموافق 6 مايو 2024، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق