ايطاليا تضمن تواجد 5 فرق في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ايطاليا تضمن تواجد 5 فرق في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

واصلت الأندية الإيطالية مسيرتها الناجحة في البطولات الأوروبية، حيث تأهل كل من روما وأتالانتا إلى الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

إيطاليا تضمن تواجد 5 فرق في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

حصل فيورنتينا على مكان في الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على فيكتوريا بلزن، ليواصل تألق النادي الإيطالي في البطولات الأوروبية.

وأكدت شبكة “سبورت ميدياست”، أن الأداء المحترم الذي قدمته الأندية الإيطالية الليلة الماضية أدى إلى تفوقها في جدول الدوري الأوروبي، حيث احتلت إيطاليا المركز الأول برصيد 19429 نقطة.

وبفارق كبير عن منافسيها، جاءت ألمانيا في المركز الثاني برصيد 17.929 نقطة، تليها إنجلترا بـ 17.375 نقطة، ثم فرنسا بـ 15.917 نقطة، وأخيرا إسبانيا بـ 15.313 نقطة.

وذكرت الشبكة أن إيطاليا ضمت تواجد 8 فرق في البطولات الأوروبية للموسم المقبل، منها 5 فرق في دوري أبطال أوروبا وفريقان في الدوري الأوروبي، بالإضافة إلى فريق آخر في دوري المؤتمرات.

وتوقعت الشبكة أن يرتفع عدد الفرق الإيطالية المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إلى 6 فرق في حال فوز روما أو أتالانتا ببطولة الدوري الأوروبي وعدم احتلال المراكز الخمسة الأولى في الدوري المحلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق