أخبار مصر: هجوم إسرائيلي على إيران ورد فعل أمريكا، موعد إنهاء تخفيف الأحمال، الحكومة تثير صفقة رأس جميلة، انقلاب جوي يضرب مصر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أخبار مصر: هجوم إسرائيلي على إيران ورد فعل أمريكا، موعد إنهاء تخفيف الأحمال، الحكومة تثير صفقة رأس جميلة، انقلاب جوي يضرب مصر - مصر النهاردة

أخبار مصر والعالم، نشرت " مصر بوست " على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

هجوم إسرائيلي على إيران ومليشياتها بالعراق وسوريا، وانفجارات ضخمة بالقرب من مفاعل نطنز

أفادت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية عن وقوع انفجارات متزامنة في كل من إيران وسوريا والعراق.

وعد وهنوفي بيه، الحكومة تحدد موعد إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء (فيديو)

تخفيف أحمال الكهرباء، قال المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء: إن الحل الأمثل حاليًّا في ظل نقص السيولة الدولارية هو الاستمرار المؤقت في تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين يوميًّا.

-إعلانات-

لحظة الهجوم الإسرائيلي على إيران وسوريا وطائرات مدنية تغير مسارها بشكل مفاجئ (فيديو)

أفادت مصادر صحفية سورية، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف مطار الثعلة في السويداء جنوب سوريا.

الأرصاد تحذر من انقلاب جوي جديد يضرب مصر وتكشف موعده وتأثيره

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من انقلاب جوي جديد يضرب مصر، مؤكدة أن الطقس سوف يشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة مصحوبًا برياح شديدة مثيرة للرمال والأتربة.

الحكومة تكشف حقيقة وجود عرض استثماري جديد لـ"رأس جميلة" بشرم الشيخ

 كشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث بإسم مجلس الوزراء، حقيقة وجود عروض للحكومة تخص منطقة "رأس جميلة" بشرم الشيخ.

مسؤول أمريكي: صواريخ إسرائيلية ضربت موقعا في إيران

الهجوم الإسرائيلي على إيران، ذكرت وكالة ABC نيوز عن مسؤول أمريكي، أن صواريخ إسرائيلية ضربت موقعًا في إيران.

أسعار النفط تقفز 3 في المئة بعد الهجوم الإسرائيلي على إيران

قفزت أسعار النفط بثلاثة دولارات للبرميل اليوم الجمعة وسط تقارير أفادت بأن صواريخ إسرائيلية ضربت موقعًا في إيران، مما أثار مخاوف من احتمال اضطراب إمدادات النفط في الشرق الأوسط.

شوفوا الفلوس بتروح فين، محمود عاشور يهاجم بيريرا ويوجه رسالة لوزير الشباب بعد قرار إيقافه

أكد الحكم الدولي محمود عاشور، أنه لم يكن يعلم بقرار إيقافه من إدارة المباريات مطلقًا، مشيرًا إلى أنه كان لديه يقين بأن التعيينات من اختيار لجنة الحكام، وفق المستوى.

بعد توقع إجرائه الأسبوع المقبل، شرط أساسي لموافقة البرلمان على التعديل الوزاري

يعود مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، للانعقاد الأسبوع المقبل، بواقع 3 جلسات، الأولى الأحد من العاصمة الإدارية الجديدة، ويومي الإثنين والثلاثاء من مقر المجلس بوسط البلد، مع توقعات بعرض التعديل الوزاري.

الدفاعات الجوية الإيرانية تتصدى للهجوم الإسرائيلي ومطالبة المسافرين بمغادرة مطار الإمام الخميني فورا

أفادت وسائل إعلام أن الدفاعات الجوية الإيرانية تتصدى لهجوم صاروخي وأن السلطات علقت حركة الطيران في البلاد، بعد الهجوم إسرائيلي على منشآت إيرانية تجري الآن.

بنصف ثمنها، سيارات هيونداي توسان تعود من جديد إلى السوق المصري بسعر مغر

سيارات هيونداي، كشف الوكيل المحلي للعلامة التجارية هيونداي، عن أسعار سيارات هيونداي توسان وهيونداي ألنترا CN7 بعد عودتهم من جديد إلى السوق المصري وتوفيرها داخل المعارض الخاصة. 

قرار عاجل من النيابة ضد أب ترك صغيريه 3 أيام داخل الشقة دون طعام بالغربية

أمرت النيابة العامة، بضبط وإحضار والد طفلين شقيقين عثر عليهما محبوسين داخل شقة لمدة 3 أيام دون طعام أو شراب، بعد مغادرة والدهما دون علمهما ولم يعد مرة أخرى، بقرية دماط بدائرة مركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية.

مقطع فيديو يوثق حال القاعدة الجوية والمنشأة النووية في أصفهان بعد الهجوم الإسرائيلي

 نشرت وكالة تسنيم الإيرانية مقطع فيديو يوثق حال القاعدة الجوية والمنشأة النووية في أصفهان بعد الهجوم الإسرائيلي على إيران فجر اليوم الجمعة.

الأوقاف تعلن خريطة افتتاح المساجد الجديدة اليوم الجمعة

أوضحت وزارة الأوقاف أنه في إطار خطة الوزارة  لإعمار بيوت الله (عز وجل) مبنى ومعنى سيتم افتتاح  8 مساجد اليوم الجمعة 19 / 4 / 2024م، منها  4 مساجد إحلالًا وتجديدًا، و4  مساجد صيانة وتطويرًا.

ليست المرة الأولى، ماذا قال كلوب عن إهدار محمد صلاح هدفا محققا أمام أتالانتا

الدوري الأوروبي، علق يورجن كلوب مدرب ليفربول على أداء محمد صلاح نجم الريدز بعد وداع الدوري الأوروبي.

لماذا اختارت إسرائيل أصفهان لتوجيه ضربتها؟ مسئول صهيوني يكشف السبب

ذكر مسؤول إسرائيلي لصحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن الهدف من الضربة إرسال رسالة بأن إسرائيل قادرة على ضرب الداخل الإيراني.

اليوم، مصر تواجه أنجولا في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة الصالات

أمم أفريقيا لكرة الصالات، يلتقي منتخب مصر لكرة الصالات، اليوم الجمعة نظيره منتخب أنجولا، في مباراة نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا لكرة الصالات، المقامة حاليا في المغرب، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة الصالات. 

رفع الأذان بدل الموسيقى، صالة رياضية "وفق الشريعة" تثير ضجة ضد محجبة بريطانية

أثارت امرأة بريطانية محجبة رياضية ومتخصصة برفع الأثقال جدلًا على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو استعرضت فيه الخطوات لتطبيق الشريعة الإسلامية في صالة الألعاب الرياضية.

ونقدم لكم من خلال وقع (مصر بوست) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق