كولر ردًا على الخسارة من الزمالك قبل مواجهة مازيمبي: الأهلي هو الأهلي19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر ردًا على الخسارة من الزمالك قبل مواجهة مازيمبي: الأهلي هو الأهلي19/04/2024 - مصر النهاردة

رد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على مدى تأثر الفريق بالخسارة الأخيرة في بطولة الدوري المصري أمام الزمالك، قبل مواجهة مازامبا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره مازامبا، غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب مازامبا، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وقال مارسيل كولر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: “مباراة الغد ستكون بين فريقين، كل منهما يطمح للتأهل إلى النهائي، ومن الطبيعي أن تكون الفرق التي تصل إلى هذا المستوى مميزة”.

وأضاف: «نعلم أن الأجواء صعبة وأن الملعب مصنوع من العشب الصناعي، والمدرجات متقاربة، لكننا جاهزون لذلك، وهدفنا هو تقديم مباراة جيدة قبل المباراة الثانية».

وردا على مدى تأثير الخسارة الأخيرة في الدوري أمام الزمالك، قال كوهلر: “الفريق انهزم في مباراة واحدة فقط، وهذا لا يعني أننا سنخسر مباراة في دوري أبطال أفريقيا”.

وتابع: “تشكيل الموسم الماضي هو نفس تشكيل الموسم الحالي، هو الأهلي ومن يرتدي قميص النادي يمثله، وأنا متأكد من كل اللاعبين”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق