ضبط عاطل لنصبه على المواطنين من خلال حجز رحلات وهمية للحج والعمرة بالقليوبية منذ 6 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ضبط عاطل لنصبه على المواطنين من خلال حجز رحلات وهمية للحج والعمرة بالقليوبية منذ 6 دقائق - مصر النهاردة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من القبض على عاطل عن العمل بشبرا الحيمة منطقة أ، لقيامه بالاحتيال على المواطنين بالقليوبية من خلال إنشاء صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي والترويج من خلالها لحجز رحلات الحج وأموال العمرة من المواطنين، و وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير مباحث قلوفيا، عدة بلاغات من العديد من المواطنين تفيد بتعرضهم للسرقة والاحتيال من قبل أحد العاطلين عن العمل بشبرا الخيمة بحجة إرسالهم لأداء مناسك الحج والعمرة.

وتلقى الرائد نبيل سليم، مدير أمن كلوفيا، رسالة، وخلصت التحريات إلى أن الشخص الذي يقف وراء اللجنة والأحداث هو عاطل عن العمل بقسم 1 شبرا الخيمة، المتخصص في الاحتيال على المواطنين والاحتيال على المواطنين بأساليب احتيالية ونصب. وسائل. منها إطلاق صفحات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي والترويج من خلالها لحجز رحلات العمرة بأسعار مخفضة، مما مكنه من إغراء العديد من المواطنين والحصول على مبالغ مالية متفاوتة منهم عبر “وسائل الدفع الإلكترونية”.

وبعد انتهاء الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته مبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيشه تم العثور على آثار وأدلة تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق. التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق