سوشيال ميديا سبورت.. الأهلي ينعي صلاح السعدني وإمام عاشور يفاجئ الجميع وتاليسكا بمظهر مختلف منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سوشيال ميديا سبورت.. الأهلي ينعي صلاح السعدني وإمام عاشور يفاجئ الجميع وتاليسكا بمظهر مختلف منذ 11 دقائق - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا نقدم لكم “السوشيال ميديا ​​الرياضية”، أهم ما نشره اليوم نجوم الرياضة المصريون والعرب والعالميون، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشرته الحسابات الشهيرة في السطور التالية:-

الاهلي ينعي صلاح السعدي

حرص النادي الأهلي على نعي الفنان صلاح السعدني، الذي توفي اليوم الجمعة، عبر بيان رسمي.

تاليسكا تخضع لعملية تجميل

ظهرت البرازيلية تاليسكا، ممثلة نادي النصر، في فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

استعداد الامام عاشور

ألمح إمام أسور، نجم وسط فريق الأهلي، إلى اقترابه من الجاهزية للعودة للمشاركة مع الفريق الأحمر من جديد.

ونشر إمام عاشور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة لنفسه بـ”100%”، مشيراً إلى استعداده للمشاركة مع الأهلي.

1713547040_744_958.jpg

الاتحاد يطلب تأجيل مباراة الهلال

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه على منصة “X” رسالة يطالب فيها بإقامة مباراته مع الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين المقرر إقامتها يوم 30 أبريل الجاري. تجري. مرفوض.

ويأتي طلب الاتحاد بعد قرار رابطة المحترفين تأجيل مباراة الهلال والهالي التي كان من المفترض أن تلعب اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري السعودي روشان، لإراحة فريق الهلال. لاعبو الأزرق مسبقا. ضد العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق