الزمالك يكتفي بتدريب خفيف بأمر جوزيه جوميز

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل خوض الموسم الكروي الجديد بكل قوة، وتعويض الموسم الماضي الذي انتهى بالتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

جوميز يجهز لاعبي الزمالك للموسم المقبل 

وخاض الفريق تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الأبيض المغلق ببرج العرب.

شهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقاً للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس أمام الشعلة السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غداً الخميس على فترتين صباحية ومسائية، استعدادا لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين، المقرر لهما يوم السبت المقبل.

لاعبو الزمالك

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق