أسعار الدواجن في تعاملات اليوم الأربعاء بالمزرعة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء.. شهدت أسعار الفراخ اليوم خلال تعاملات اليوم الأربعاء في الأسواق والمحلات المصرية، حالة من التباين، لبعض الأنواع، وحققت أسعار الدواجن البيضاء تراجعًا لتسجل نحو 65 جنيهًا في أرض المزرعة.

 

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباينا ملحوظا، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 65 جنيهًا و85 جنيهًا.

 

وسبق أن أشارت شعبة الثروة الداجنة، في تقرير لها، إلى استمرارية التباين في اسعار الدواجن اليوم خلال تعاملات السوق بشكل ملحوظ، جاءت نظير الارتفاعات التي شهدتها خلال الفترة الماضية والتي ما زالت تؤثر عليها حتى الآن.

 

وفي هذا الصدد تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم الأربعاء في الاسواق المحلية وأرض المزرعة، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء

 

أسعار الفراخ البيضاء

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرعة تراجعًا وصلت إلى 65 جنيهًا، ويعود ذلك نتيجة وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

 

أسعار الفراخ الساسو

كما هبطت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 85 جنيهًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق