الشباب والرياضة تشارك في معرض للحرف اليدوية والتراثية بمطار العلمين

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، لليوم الثاني على التوالي مشاركتها بمعرض للحرف اليدوية والتراثية بمشاركة أندية الفتاة والمرأة "چميلة” بمحافظات (الغربية، أسوان، الشرقية، شمال سيناء، القاهرة)، على هامش معرض مصر ٢٠٢٤ للطيران والفضاء،  بمطار العلمين.

مشاركة وزارة الشباب والرياضة في المعرض

وخلال الفعاليات تم عرض مجموعة متنوعة من المنتجات ذات التراث المصري، حيث توافد الوفود المشاركة ، وكذلك الزوار للمعرض ، الذي نال على إعجاب كافه الوفود الأجنبية المشاركة من مختلف دول العالم ، لما تتمتع به  المنتجات من الاتقان والتميز والحرفية.

 

233.jfif
مشاركة وزارة الشباب والرياضة في المعرض

 

وعلى الجانب الآخر قدم فريق البركشن بأوركسترا وزارة الشباب والرياضة،  عرضا فنيا متنوعا نال إعجاب الحضور من الوفود الأجنبية.

جدير بالذكر أن معرض مصر الدولي الأول للطيران والفضاء 2024  ، يعد حدث فريد في مجال الطيران والفضاء، في أفريقيا والشرق الاوسط، والذي تشهده سماء مصر بمشاركه  أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، لأكثر من ١٢٠ دولة من مختلف أنحاء العالم ، والذي سيستمر حتى ٥ من ديسمبر الجاري.

 

وزير الشباب والرياضة يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد

وفي إطار حرص الدولة على دعم الرياضيين المصريين لمواصلة انجازاتهم، التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالبطل الأولمبي، محمد السيد، المتوج ببرونزية باريس في سلاح السيف، لمناقشة برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة.

 

234.jfif
مشاركة وزارة الشباب والرياضة في المعرض

 

جاء هذا اللقاء في أعقاب الإنجاز الكبير الذي حققه البطل الأولمبي محمد السيد في أولمبياد باريس، حيث تناول اللقاء الحديث عن الخطط المستقبلية للبطل الأوليمبي محمد السيد، ومشاركاته المقبلة في البطولة الدولية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية هذا اللقاء، مشيراً إلى أن البطل الأولمبي محمد السيد يمثل قدوة حسنة للشباب المصري والرياضيين المصريين، وأن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانيات لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، داعياً الشباب المصري إلى الاستفادة من الفرص المتاحة لهم، والعمل بجد لتحقيق أحلامهم.

235.jfif
مشاركة وزارة الشباب والرياضة في المعرض

 

ومن جانبه، أعرب البطل الأولمبي محمد السيد عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه الدولة في دعم الرياضيين المصريين، ووعد ببذل قصارى جهده للمساهمة في رفع علم مصر عالياً في كافة المحافل الدولية.

236.jfif
مشاركة وزارة الشباب والرياضة في المعرض

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق