نداء مهم من القنصلية السعودية في هونج كونج لرعاياها .. تفاصيل

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت هيئة الأرصاد بهونج كونج أنه سيتم رفع درجة الإعصار الذي يمر بهونج كونج إلى الدرجة 8 (شديدة الخطورة) بعد الساعة السادسة مساء اليوم.

ومن جانبها ،قالت القنصلية السعودية في هونج كونج : لذا يُرجى أخذ الحيطة والحذر، واتباع التعليمات الصادرة من هيئة الأرصاد المحلية، متمنين السلامة للجميع.

ويُشار الي ان هونج كونج اصدرت أعلى ثالث تحذير من العواصف اليوم الخميس، مع اقتراب إعصار ياجي من ضواحي المدينة وجنوب الصين، حيث تتأهب المناطق الساحلية للتعرض لرياح مدمرة وأمطار غزيرة.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن مركز التحذير من الأعاصير القول إن إعصار ياجي يحمل رياحًا تسير بسرعة 241 كيلومترًا في الساعة. وتعادل قوة الاعصار إعصار من الدرجة الرابعة على مقياس سفير سيمبسون، الذي يقيس قوة الأعاصير، وهو ما يعني أنه عاصفة قوية لديها القدرة على إحداث ضرر كارثي.

وأصدرت هونج كونج قرارا بإغلاق دور الحضانة والمدارس الخاصة بالأطفال أصحاب الاحتياجات الخاصة اليوم الخميس، في حين ألغت شركة هونج كونج إكسبريس إيروايز للطيران منخفض التكاليف ست رحلات اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق