موقف شيكابالا ومصطفى شلبي من المشاركة مع الزمالك أمام دريمز (خاص)17/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موقف شيكابالا ومصطفى شلبي من المشاركة مع الزمالك أمام دريمز (خاص)17/04/2024 - مصر النهاردة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته استعدادا لمباراته الهامة والمرتقبة أمام فريق الأحلام البطل الغاني في ذهاب نصف نهائي كأس القارات، المقرر لها الأحد المقبل، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن الموقف النهائي لكل من محمود عبد الرزاق شيكابالا ومصطفى شلبي من الانضمام لمباراة الزمالك ودريمز الغني، وقال المصدر إن مصطفى شلبي جاهز طبيا للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة. مباراة أمام دريمز بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في مباريات الزمالك الأخيرة ومن بينها مباراة القمة أمام الأهلي.

وأوضح المصدر أن موقف مشاركة شلبي من عدمه يعتمد على قرار المدير الفني خوسيه جوميز ومستوى اللاعب فنيا في التدريبات قبل المباراة، أما مصطفى شلبي جاهز بعد الفحص الطبي.

وعن موقف شيكابالا، قال المصدر، إن شيكابالا يتدرب بشكل طبيعي مع الزمالك بعد انتهاء مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي، ومن المنتظر أن يتواجد شيكابالا في التشكيل النهائي واختيارات المدير الفني لفريق الزمالك إما. من حيث المشاركة بشكل أساسي منذ بداية مباراة الأحلام أو إبقائه على مقاعد البدلاء واستخدامه كورقة رابحة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق