عذبها حتى الموت.. حكاية شاب قتل والدته بسبب إدمانها المخدرات في الوراق

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لم يجد «إسلام» الشاب العشريني، طريقة لإبعاد والدته عن طريق الإدمان سوى التعدي عليها بالضرب ومنعها من النزول إلى الشارع، لكنه لم يدر أن الحلقة الأخيرة من مسلسل تعديه عليها سوف تنتهي بموتها، على يديه، بطريقة بشعة، أضحت حديث الساعة على لسان أهالي منطقة الوراق التابعة لمحافظة الجيزة.

طريق الكيف

كواليس الجريمة المأساوية كما سردها «محمد.أ» أحد سكان المنطقة التي شهدت الجريمة، بدأت عندما سلكت المجني عليها «فاطمة» صاحبة الـ40 عاما، طريق الكيف رفقة صديقات السوء، منذ عدة سنوات حتى أصبحت «مدمنة».

رغم محاولة أسرتها والمقربين منها التحدث معها لترك طريق الإدمان، إلا أن كل تلك المحاولات باءت بالفشل، فكلما أبعدتها أسرتها عن شراء المخدرات، كانت تهرب منهم وتتوجه لمكان بيع السموم المخدرة وتشتريها.

حبس داخل المنزل

وأضاف الجار: "قرر نجل المجني عليها المدعو «إسلام» والبالغ من العمر 20 عاما، وضع نهاية للطريق الذي سلكته الأم خوفا من الفضيحة التي لحقت به وقيام الأهالي وزملائه بـمعايرته بإدمان والدته، ليقرر حبسها في المنزل، لمنعها من النزول إلى الشارع لشراء المخدرات، وعندما كانت تهرب منه كان يتعدى عليها بالضرب بشكل متكرر بهدف تأديبها".

جريمة قتل

وتابع: "يوم ارتكاب الجريمة وقعت مشادة كلامية بين الابن القاتل مع والدته الضحية، بسبب قيامه بمنعها من تعاطي المخدرات، وخلال ذلك اشتد الشجار بينهما ليقوم بضربها وتعذيبها حتى لفظت أنفاسها ثم لاذ بالفرار".

إبلاغ الشرطة

عقب اكتشاف الواقعة قام بإبلاغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة الوراق لمكان الواقعة وعثر رجال المباحث على جثة الضحية ملقاه داخل الشقة ومصابة بسحجات وجروح متفرقة في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة التعدي عليها بعصا.

وقال الجار: "ساعات من البحث قضاها رجال البحث الجنائي في محيط مسرح الحادث لجمع المعلومات والتحريات لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على تفاصيلها، ومع تغيب نجلها إسلام بدأ رجال المباحث في البحث عنه وتحديد مكانه ليتم إلقاء القبض عليه معترفا بجريمته".

تحقيقات النيابة

بعد إخطار النيابة العامة فتحت تحقيقات موسعة، حيث انتقلت لمناظرة جثة المجني عليها، وأمرت بنقلها إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، فيما قام رجال المعمل الجنائي بمعاينة مسرح الجريمة ورفع البصمات.

حبس المتهم

بدورها استمعت النيابة لأقوال المتهم حول ارتكاب الواقعة، والذي برر قيامه بتنفيذها بسبب قيام والدته القتيلة بتعاطي المخدرات وقيامها بالهروب من المنزل لشرائها وهو ما تسبب في قيام الأهالي بمعايرته بسبب إدمانها المخدرات، لتأمر النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق