بنشليخة تعوض الدوزي في "ستار لايت"

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بنشليخة تعوض الدوزي في
صورة: مواقع التواصل
هسبريس - منال لطفيالجمعة 6 شتنبر 2024 - 14:40

علمت جريدة هسبريس الإلكترونية، من مصدر خاص، أن صناع برنامج اكتشاف المواهب المغربية “ستار لايت” شرعوا في تصوير مشاهد الموسم الثالث من هذا الأخير، الذي يهدف إلى اكتشاف ودعم المواهب الغنائية الجديدة من جميع أنحاء المغرب؛ بعد نهاية مرحلة التنقيب عن الأصوات، خلال شهر يونيو الماضي.

وأبرز مصدر هسبريس أن النسخة الجديدة من برنامج “ستار لايت” تشهد تغييرات وتعديلات ستفاجئ الجمهور المغربي.

وأفاد المصدر ذاته بأن القائمين على برنامج اكتشاف المواهب المغربية، الذي يبث على القناة الثانية “دوزيم”، حسموا في ضم المغنية الشابة منال بنشليخة إلى أعضاء لجنة التحكيم؛ لتعوض الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي، الذي انسحب بعد موسمين ضمن هذا البرنامج. وتعرف لجنة التحكيم هذه السنة حضور كل من الموسيقار المغربي نعمان لحلو، للموسم الثالث على التوالي؛ إضافة إلى كل من أسماء لمنور وحاتم عمور وأمينوكس.

وأضاف المصدر الخاص أن التغييرات داخل البرنامج شملت أيضا أسماء المدربين، حيث تم تعويض المغنية سناء مرحاتي بالمغنية دليلة مكسوب إلى جانب المطرب عبد العالي أنور ونبيل الخالدي، حيث يشرفون على تدريب المواهب المشاركة.

ومن المرتقب أن يقدم برنامج “ستار لايت”، في موسمه الثالث خلال شهر أكتوبر المقبل، نخبة من الأصوات المميزة التي تسعى إلى تحقيق حلم النجومية وتطوير موهبتها الغنائية وصقلها على أيدي محترفين.

وكان الفنان عبد الحفيظ الدوزي قد كشف، في حوار خص به هسبريس، عن انسحابه من برنامج “ستار لايت” بسبب مشكل صحي ألمّ به على مستوى ظهره والذي لا يسمح له بالجلوس لوقت طويل خلال فترة تصوير البرايمات والتي تستغرق ساعات طويلة ومجهودا بدنيا كبيرا.

وقال الدوزي إنه واجه صعوبات خلال تصوير الموسمين السابقين، وكان يتوقف من أجل الراحة، ما يسبب إزعاجا لطاقم البرنامج؛ وهو ما جعله يقرر الاعتذار هذه السنة.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق