محادثات فوكوس جروب لشراء قطاع شبكة الألياف بشركة تي.بي.جي تيليكوم

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت مصادر مطلعة إن شركة فوكوس جروب الاسترالية للاتصالات تجري محادثات متقدمة لشراء قطاع شبكات الألياف التابعة لمنافستها تي.بي.جي تيليكوم ليمتد بهدف التوصل إلى اتفاق  خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مضيفة أن فوكوس جهزت التمويل اللازم للصفقة المحتملة.

شركة فوكوس جروب الاسترالية للاتصالات

وأشارت وكالة بلومبرج للأنباء إلى أن تي.بي.جي تيليكوم تدرس الخيارات المتاحة لمستقبل شبكة الخطوط الأرضية التابعة لها كجزء من مراجعة استراتيجية  كبيرة لها.

 

وقالت الشركة في الشهر الماضي  إنها بدأت محادثات غير حصرية مع  فوكوس المملوكة لكل من أوير سوبر وماكواري أسيت مناجمنت، لبيع شبكة الخطوط الأرضية إليها، رغم أنه لا يوجد ما يضمن الوصول إلى اتفاق نهائي بعد فشل جولات المفاوضات السابقة.

وبحسب المصادر فإن المناقشات مستمرة وقد تتغير التفاصيل والخطط في أي وقت، ورفض ممثلو أوير سوبر وماكواري أسيت مانجمنت  وكذلك تي.بي.جي تيليكوم  التعليق على هذه الأنباء.

 

يذكر أن فوكوس وكذلك تي.بي.جي  تيليكوم استأنفتا المحادثات  بعد أن أنهت فوكوس في العام الماضي خطة لشراء شبكة الخطوط الأرضية من الأولى.

 

وتقدر قيمة الصفقة المحتملة بنحو 3ر6 مليار دولار أسترالي (2ر4 مليار دولار أمريكي).

 

يذكر أن تي.بي.جي تيليكوم التي كانت معروفة سابقا باسم فودافون  هتشيسون أستراليا، غيرت اسمها بعد العودة للعمل باسم تي.بي.جي كورب. 

 

وتدير  الشركة شبكة اتصالات هاتف محمول وشبكة خطوط أرضية تحت اسماء تجارية مثل فودافون وتي.بي.جي وآي.آي نت  وليبارا وفليكس.

 

وتمتلك ثاني أكبر شبكة اتصالات ثابتة  في أستراليا.

 

لم أحصل على أجر عن فيلم "سيد الخواتم

 

قالت الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت، إنها حصلت على "سندويشات مجانية"، ولكنها لم تحصل على أجر جيد عن دور "جالادريل" الذي قدمته في سلسلة أفلام "سيد الخواتم"، بحسب ما نقلته وكالة الانباء البريطانية (بي إيه ميديا)، اليوم الخميس.

 

وجاء رد بلانشيت /55 عاما/ الحاصلة على جائزة الأوسكار مرتين، عندما تم سؤالها عن الفيلم الذي حصلت من خلاله على أكبر أجر، وذلك أثناء مشاركتها في برنامج "ووتش وات هابينز لايف" الحواري الأمريكي.

 

وعندما خمن مقدم البرنامج، آندي كوهين، أن يكون العمل هو فيلم "سيد الخواتم"، قالت بلانشيت باندهاش: "هل تمزح معي؟ لا، لم يحصل أحد على أي أجر مقابل هذا الفيلم".

 

وعندما سألها كوهين عما إذا كانت قد حصلت على "نسبة من أرباح الفيلم"، قالت بلانشيت: "لا! لقد كان ذلك قبل فترة كبيرة، لا لم أحصل على شيء".

 

وقالت: "لا، لم يحصل أحد على أي أجر"، مضيفة: "لا تحصل النساء على أجر بقدر ما تعتقد".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق