دورات تدريبية للإشراف التمريضي بمجمع الإسماعيلية الطبي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دورات تدريبية للإشراف التمريضي بمجمع الإسماعيلية الطبي - مصر النهاردة

انطلقت اليوم دورة تدريبية لطواقم الإشراف التمريضي بمجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بهدف تعزيز قدرات طواقم التمريض استعدادا للحصول على الاعتماد الدولي بالمجمع.

وقال الدكتور محمد سامي رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية  ان الدورات التدريبية تأتي في إطار جهود المجمع الطبي المستمرة لتحسين جودة الخدمات الطبية وضمان توفير بيئة آمنة وصحية للمرضى ، والعاملين في المستشفى.

ويهدف التدريب لتعزيز مهارات ومعرفة فريق التمريض في مجالات الجودة والسلامة المهنية، وضمان تطبيق أفضل الممارسات للوقاية من العدوى والحفاظ على سلامة المرضى.

وتضمن البرنامج التدريبى للطاقم التمريضي تحديد المخاطر، وإدارة الجودة، والتعامل مع حالات الطوارئ، بالإضافة إلى تطبيقات عملية لمكافحة العدوى وتحسين سلامة المرضى. بواسطة خبراء متخصصين في مجالاتهم، مما يضمن تحقيق أقصى استفادة من التدريب.

ويعكس هذا الاستثمار في تدريب طاقم الإشراف التمريضي التزام المجمع الطبي بتحقيق أعلى معايير الجودة والسلامة، وتقديم خدمات صحية متميزة. 
ويعد هذا الإجراء جزء من استعدادات المجمع للحصول على "الاعتماد الدولى JCI" والتي ستكون إحدى الإنجازات الكبيرة التي تؤكد على الالتزام بالتطور والتحسين المستمر في خدماتنا الطبية.

وأكد سامي ان هناك  استعدادات داخل مجمع الإسماعيلية الطبي من فريق العمل استعدادا لاعتماد JCI. حيث تعمل جميع الفرق الطبية والإدارية بجد واجتهاد لضمان تحقيق هذا الهدف وتقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمرضى. و توفير رعاية طبية عالية الجودة وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق