عريس كفر الدوار يكشف أسباب "لوي بوز" خطيبته لحظة تقبيلها بالفرح

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف محمد الملاوي، عريس كفر الدوار الذي أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حزن عروسه في خطوبتهما، تفاصيل الواقعة.

عريس كفر الدوار: كان هناك سوء تفاهم بينه وبين خطيبته

 

وقال عريس كفر الدوار أنه كان هناك سوء تفاهم بينه وبين خطيبته، وكان يحاول ارضائها، لافتا إلى أن خطيبته كانت غاضبة منه لأنه لم يرتدي بدلة في حفل الخطوبة.

 

وأشار محمد الملاوي، عريس كفر الدوار، خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أنه طلب من صاحب الكوافير تصويرهما ولكنه لم يطلب أن ينشر الفيديو، معلقا: "الراجل فضحني.. وخطيبتي كانت نفسها ألبس بدلة وزعلت لما شافتني كده".

 

وأضاف عريس كفر الدوار، إنهم احتفلوا بخطوبتهم بشكل طبيعي وكانوا سعداء، معلقا: "كنت ماسك إيدها وفرحانين.. أنا عامل وبسرح بطماطم".

يجوز اختلاط وسفر المخطوبين في هذه الحالة

 

وفي وقت سابق، أجابت الدكتورة هبة إبراهيم، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى، على سؤال حول: "هل يجوز أن تسافر المخطوبة مع خطيبها أو تطلع معاه مصيف؟".

 

وأكدت: لا تجوز الخلوة بالمخطوبة لأنها تعتبر أجنبية عن الخطيب.

 

وأوضحت عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى، خلال حوار مع الإعلامية سالي سالم، حلقة برنامج "حواء"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الاثنين: "لا تجوز الخلوة بالمخطوبة لأنها تعتبر أجنبية عن الخطيب، لذا لا يجوز أن يكون هناك اختلاط أو سفر معاً إلا في حالات الضرورة القصوى ومع وجود محرم".

 

وتابعت الدكتورة هبة إبراهيم، عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى: "بالنسبة للسفر، فإنه لا يجوز للمخطوبة أن تسافر مع الخطيب إلا في حالة الضرورة التي تستدعي ذلك، ومع وجود محرم، وفي حال كان السفر إلى مكان عمل أو مصيف، فيجب أن يكون هناك ضرورة ملحة للسفر، ويُفضل أن يكون مع المخطوبة محرم لضمان عدم وجود أي مشكلات تتعلق بالفتنة".

 

وأضافت عضو مركز الأزهر العالمي للفتوى: "إذا كانت المخطوبة تسافر بانتظام قبل الخطبة، فإن الوضع مختلف، ولكن بعد الخطبة، يجب توخي الحذر الشديد، لأن الوضع بين الخطيب والمخطوبة يختلف، يجب دائماً مراعاة وجود الحذر والاحتياط في مثل هذه المواقف لتجنب أي مشكلات أو فتنة".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق