مين فرحه النهاردة، رسالة مؤثرة من خطيب مضيفة الطيران بعد وفاتها

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبد الله مطراوي، شاب لم يكن يتخيل أن يوم زفافه سيصبح ذكرى حزينة وموحشة، قد خيمت عليه أجواء من الأسى واللوعة بسبب فقدانه لشريكته ريهام هشام، مضيفة الطيران التي توفيت قبل أسبوعين من عقد قرانهما.

رحلة من الحب والألم

كان عبد الله مطراوي وريهام هشام يستعدان ليخطوا معاً في رحلة الحياة الزوجية، لقد عُرفت ريهام بجمال روحها وسحر ابتسامتها، عبدالله، الشاب الذي أحب ريهام بعمق وإخلاص، لم يكن يتوقع أن يوم زفافهما سيُكتب لهما بلون من الحزن. 

27909660432652024090_1717_022808.jpg

لقد كان متحمسًا لرؤية شريكته تدخل إلى حياته بفستان الزفاف، لكن القدر كان له رأي آخر، ريهام، التي كانت تحلم ببدء حياة جديدة مع عبدالله، رحلت عن هذه الدنيا فجأة، تاركة خلفها فجوة كبيرة لا يمكن لأي شيء ملؤها.

IMG-20240909-WA0109__1717_022029.jpg
 عبد الله مطراوي وخطيبته ريهام هشام 

رسالة عبد الله مطراوي في يوم زفافه المؤجل 

كان من المفترض أن يكون يوم زفافهما 9 سبتمبر 2024، من أسعد الأيام، وجه عبد الله رسالة مليئة بالألم والدموع، يرثي فيها حبيبته التي لم يتسنى له أن يشاركها فرحة هذا اليوم، كان يتخيل كل التفاصيل التي سيري فيه عروسته تخطوا تجاه ويتوجهان لمنزلهما.

عبد الله مطراوي قال عبر صفحته على فيس بوك:"كنا آخر اليوم هنبقى في بيتنا ونجيب أكل من حجوجة زي ما كنت عاوزه، كنتي كل شويه تقوليلي ها فاضل كام يوم كنت أقول أي رقم واقوم فاتح جوجل عشان اشوف بسرعه قبل ما تخدي بالك».

IMG-20240909-WA0102__1717_022532.jpg

لم يتمكن عبد الله، من إخفاء مشاعره في كلماته المؤثرة، تجاه رحيل ريهام، وكيف أن الحب الذي جمعهما كان أقوى من أي شيء يمكن أن يواجه. كان يتحدث عن ذكرياتهم المشتركة والأحلام التي كانا يتطلعان لتحقيقها معا، وكيف أن فقدان ريهام جعله يشعر وكأنه فقد جزءا كبيرا من نفسه.

رسالة من القلب تحيي زفاف مؤجل

رغم الألم الذي كان يعتصر قلبه، أصر عبد الله على أن يكون له صوت ليروي قصة حبهم، ويحتفل بيوم زفافه إلى ريهام التي أثرت في كل من عرفها، ويحيي يوم زفافهما الذي أؤجل للأبد، معلقا في كلمات مؤثرة، عن امتنانه لكل لحظة قضياها معا، وعبر عن أسفه لعدم تمكنه من تحقيق الأحلام التي كانا يطمحان لتحقيقها.

يقول عبدالله، “كانت هتبقي احلي طلّه بالفستان الأبيض لأحلي عروسه ونشغل طلّي بالأبيض وكبرت البنوته كبرت ست الكل، الاغنيتين اللي ماكنتيش بتحبيهم حبيبتي، كنا اخر اليوم هنبقا في بيتنا ونجيب اكل من حجوجه زي ماكنتي عاوزه”.

وأضاف عبد الله: "ربنا أجلنا الفرح شويه مفيش حاجه في ايدينا متقلقيش انا مش متضايق واكيد انتي كمان مش متضايقه عشان انتي في مكان احسن بكتير ومستنياني عشان نعمله في مكان احلي والملايكه يزفونا احسن من زفه هاشم اللي كان نفسك فيها.

دعاء عبد الله لخطيبته الراحلة مضيفه الطيران 

شارك عبد الله خطيب ريهام هشام عبر حسابه الشخصي على فيس بوك، بعض الأدعية لها في يوم زفافهما بعد أن رحلت قبل أسبوعين فقط من الزفاف:" اللهم ان رحمتك وسعه كل شيء فأغفر لها واغفر لي وارحمها وارحمني واجمعني بها في جنات النعيم واجعلها زوجتي وقرة عيني وحور عين لي في الجنة.

اللهم ارزقها جنه الفردوس الأعلى واجعلها في عليين وقها عذاب النار.

اللهم اجعل قبرها روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفره من حفر النار.

اللهم أنّس وحشتها وأمّن روعتها وثبتها عند السؤال ونور قبرها.

اللهم أخرجها من ضيق اللحود ومواطن الدود الي جنه الخلود.

اللهم أطعمها من طعام أهل الجنة وأسقها من شراب أهل الجنة واجعل لها في قبرها أبواب تفوح منها نسائم الجنة.

اللهم عطّر قبرها وروحها وجسدها بعطر من الجنة.

اللهم اجمعني بها علي خير واجعل فرحنا وبيتنا اجمل في الجنة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق