القبض على تاجر احتكر 7,5 طن سكر في الأقصر - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم القبض على تاجر احتكر 7,5 طن سكر في الأقصر - مصر النهاردة

نجح ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع وحدة مباحث القرنة بالبر الغربي لمحافظة الأقصر في إلقاء القبض على صاحب مستودع تعبئة مواد غذائية، بحوزته أطنان سكر.

مباحث التموين 

وكان اللواء حسن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارا من اللواء عاطف أبوالوفاء مدير مباحث مديرية أمن الأقصر، يفيد بالقبض على «ر.ع.م» يبلغ من العمر 52 عاما، صاحب مستودع تعبئة مواد غذائية مقيم بقرية الضبعية بدائرة مركز شرطة القرنة.

-إعلانات-

 

ضبط صاحب مستودع غذائي احتكر السكر

 وعقب تقنين الإجراءات نجح ضباط وحدة مباحث القرنة غربي الأقصر، في إلقاء القبض عليه أثناء مداهمة المخزن الخاص به الكائن بذات القرية، وتم ضبط 7,5 طن سكر أبيض، وبمواجهته بما أسفر عن ضبطه، أقر بحيازة المضبوطات بقصد الاحتكار وإعادة بيعها بأسعار زيارة عن السعر الرسمي.

وجرى تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2626، جنح مركز القرنة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق