ترامب لن يشارك في مناظرة رئاسية أخرى أمام هاريس

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح بالانتخابات الرئاسية 2024، دونالد ترامب، اليوم الخميس، إنه لن يشارك في أي في أي مناظرة رئاسية أخرى مع نائبة الرئيس والمرشحة للرئاسة كامالا هاريس.

ومساء الثلاثاء، واجه ترامب، منافسته هاريس، خلال مناظرة رئاسية بثتها شبكة "آيه بي سي" الأمريكية من فيلادلفيا، في مواجهة عالية المخاطر تأتي بعد استطلاعات للرأي تظهر الأرقام فيها تقاربًا بينهما قبل نحو ثمانية أسابيع فقط من يوم الانتخابات.

وبحسب "دويتشه فيلله"، وضعت الديمقراطية هاريس منافسها الجمهوري ترامب في موقف دفاعي خلال أول مناظرة بينهما في السباق الرئاسي، بسلسلة من الهجمات بشأن الإجهاض ومدى ملاءمته للمنصب ومشاكله القانونية العديدة.

واتهم ترامب، خلال المناظرة، هاريس بأنها "ماركسية" وادعى خطأ بأنها سمحت مع الرئيس جو بايدن "لملايين الأشخاص للتدفق إلى بلدنا من السجون والمصحات العقلية".

وأشارت هاريس إلى أن ترامب مجرم مدان مشددة على أنه "متطرف". وقالت إنها "لمأساة" لكونه استخدم طوال مسيرته "العرق لقسمة الشعب الأمريكي".

وخلال المناظرة، كانت أكثر تبادلاتهما حدة حول رفض ترامب غير المسبوق الاعتراف بهزيمته أمام بايدن في الانتخابات الرئاسية العام 2020 عندما حاول قلب النتيجة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق