بيان غاضب للاعبات منتخب مصر لكرة اليد بعد الانسحاب من بطولة أفريقيا

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علي البحيري
نشر في: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 5:33 م | آخر تحديث: الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 5:34 م

أصدر لاعبات منتخب مصر لكرة اليد بيانًا بخصوص قرار الاتحاد المصري لكرة اليد، بعدم المشاركة في بطولة إفريقيا 20224 وحل منتخب السيدات في الوقت الحالي.

وسيطرت حالة من الغضب على لاعبات المنتخب الوطني الأول لكرة اليد، بعد صدور قرار من مجلس إدارة الاتحاد بإلغاء المعسكر وتسريح اللاعبات والاعتذار عن عدم المشاركة في منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وقررن اللاعبات التقدم بشكوى ضد الاتحاد المصري في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية، بسبب قرار إلغاء المعسكر وتسريح اللاعبات وعدم المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

جاء البيان كالتالي:

في 12 سبتمبر، وخلال وجودنا في معسكر تحضيري لبطولة إفريقيا، أبلغنا الجهاز الفني في اجتماع عُقد الساعة 11:30 ليلًا بقرار الاتحاد المصري لكرة اليد بعدم المشاركة في بطولة إفريقيا 2024 وحل منتخب السيدات، لم يكن أيًا من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حاضرًا ولم يتجاوبوا مع محاولات الاتصال بهم لفهم أسباب القرار.

كان هذا القرار بمثابة صدمة لنا، إذ كنا في مرحلة الاستعداد للسفر إلى التشيك ما بين ٢٤ و٢٧ سبتمبر لمعسكر تحضيري خارجي وتم تأجيل البطولات المحلية لتبدأ بعد عودتنا من بطولة إفريقيا مع اتفاقيات مسبقة مع الأندية المحلية لإقامة مباريات تحضيرية.

وقرر اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، إلغاء معسكر المنتخب الذي كان مقاما في المركز الأولمبي بالمعادي استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق