للإطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى بالمنشآت الطبية الخاصة بالبحيرة

صدي العرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكيل الوزارة يواصل جولاته بمركز كوم حمادة ويتابع سير العمل بمستشفى الحجاز الخاص 

بناءً على تعليمات الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان 

والدكتورة / جاكلين عازر محافظ البحيرة 

بضرورة تشديد الرقابة على كافة المنشآت الطبية بالقطاع الخاص والتصدى بكل قوة لجميع الدخلاء على المهنة ، وذلك حرصًا على سلامة وصحة المواطنين ، وعدم خداعهم بتقديم خدمات طبية مزيفة تعرضهم للإستغلال والإضرار بصحتهم .

قام اليوم الدكتور / السيد أحمد عبدالجواد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة .

بزيارة تفقدية لمستشفى الحجاز الخاصة بكوم حمادة ، حيث تابع سيادته سير العمل للإطمئنان على جودة الخدمة الطبية المقدمة للمرضى ....

وتقييم مدى اتباع المستشفى لإجراءات ومعايير مكافحة العدوى بأقسام العمليات والأقسام الداخلية ، ومراجعة وتقييم الملفات الطبية الخاصة بالمرضى والتأكد من استيفائها الشروط، والتأكد من توافر جميع المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة بالمستشفى ، بالإضافة إلى جميع أعمال السلامة والصحة المهنية .

وخلال المرور أكد سيادته على معاونة القطاع الخاص وازالة كافة المعوقات لحصول المريض على أفضل خدمة صحية .

تمشيًا مع سياسة الدولة في دعم القطاع الخاص حيث أنه شريك أصيل في المنظومة الصحية .

 وأكد سيادته ايضًا أنه يتم متابعة العمل بكافة المنشآت الطبية بالقطاع الخاص بصورة مستمرة والتصدى بكل قوة لجميع الدخلاء على المهنة ، وذلك حرصًا على سلامة وصحة المواطنين ، وعدم خداعهم بتقديم خدمات طبية مزيفة تعرضهم للإستغلال والإضرار بصحتهم .

كما شدد سيادته بأنه لن يتوانى لحظة فى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لكل من تسول له نفسه المتاجرة بصحة الشعب المصري ، ولن يتردد لحظة عن محاربة المفسدين الذين يتاجرون بصحة الناس ، من خلال استمرار الحملات الرقابية المكثفة على مختلف المنشآت الصحية الخاصة بالمحافظة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق