تجديد شهادة الأيزو في إدارة الجودة لمركز اللغات والترجمة بجامعة القاهرة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة التخصصية، على تجديد شهادة الأيزو في مجال إدارة الجودة ISO 9001-2015، وذلك بعد استيفاء كافة المتطلبات والمعايير الضرورية، مما يعد شهادة على التزام المركز بتطبيق أعلى معايير الجودة والتميز في خدماته الأكاديمية والتخصصية.

 

وأكد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، أن تجديد مركز اللغات والترجمة لشهادة الأيزو هو تأكيد على الجهود المستمرة التي تبذلها الجامعة في تطوير مراكزها الخدمية والبحثية وفقًا لأحدث المعايير الدولية، لتقديم بيئة تعليمية متميزة تواكب التطلعات في أن تكون جامعة القاهرة نموذجًا يحتذى به في الجودة الأكاديمية والإدارية.

 

من جانبها، أكدت الدكتورة منار عبد المعز مديرة المركز، أن تجديد شهادة الأيزو في مجال إدارة الجودة يعكس التزام المركز بتقديم خدمات متميزة في مجالات اللغات والترجمة، مع التركيز على التحسين المستمر في جودة العمليات التعليمية والإدارية لتحقيق النجاح والتميز في تقديم برامجنا الأكاديمية.

 

يذكر أن مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة التخصصية يعد واحدًا من أهم مراكز جامعة القاهرة التي تخدم آلاف المستفيدين وتعمل على تحسين مستواهم في اللغات الأجنبية سواء كانوا طلاب مدارس أو جامعات أو خريجين، كما يقدم المركز العديد من المنح والتخفيضات لتخفيف الأعباء ودعم غير القادرين لإتاحة الفرصة أمامهم للتعلم والاستفادة من برامج ودورات المركز.

 

حيث قام  الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بزيارة لجامعة حلوان استقبله خلالها د. السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، لبحث سبل التعاون بين الجامعة ومحافظة القاهرة فى مجالات الخدمة المجتمعية.


وأكد د. إبراهيم صابر خلال اللقاء على تقديره لجهود جامعة حلوان باعتبارها إحدى الجامعات العريقة بالمحافظة التى تمتلك امكانيات متميزة تسخرها فى تقديم الخدمات التعليمية والمجتمعية لمنطقة جنوب ووسط القاهرة ، مشيدًا بالدور المجتمعى الذى تقوم به الجامعة لخدمة البيئة المحيطة بها بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة خاصة فى مجال التجميل ورفع المستوى الثقافى للمواطنين،  والمشاركة في المبادرات التى تستهدف المناطق الأكثر احتياجًا.


وأكد محافظ القاهرة على أهمية الشراكة مع المجتمع المدنى والجامعات المصرية لتنفيذ مشاريع تخدم المجتمع وتقوم باحداث تغيير لصالح البيئة المحيطة من أجل رفع جودة الحياة المقدمة للمواطنين.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق