ثروت سويلم يكشف مفاجأة بشأن شكل الدوري في الموسم المقبل

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح اللواء ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، بأن الرابطة لم تنته من مهمتها بعد، وستستمر في العمل حتى يتم اختيار مجلس جديد.

WAA2A2s_4760_015410.jpg

وأضاف سويلم في تصريحاته للإعلامي مجدي عبد الغني على قناة «الشمس»، أن أحمد دياب ما زال يتولى منصب رئيس رابطة الأندية بشكل طبيعي وكان حاضرًا في الاجتماع الأخير.

وتابع سويلم: «لقد أصبح للرابطة كيان واضح، وهناك إمكانية لأن تكون جزءًا من اتحاد الكرة، لكننا الآن نركز على بناء هذا الكيان وتعزيزه».

الإعلان عن الشكل الجديد للدوري الأربعاء المقبل

وأكد أن الشكل الجديد للدوري سيتم الإعلان عنه يوم الأربعاء المقبل، وأن هذا الإعلان سيكون مفاجأة للجميع، حيث سيجري إزالة كافة المؤجلات في الموسم المقبل، وستلعب الأندية كل خمس أيام دون تأجيلات.

وأشار سويلم إلى أن جدول الدوري سيتم الكشف عنه بالكامل، من الأسبوع الأول إلى الأخير، مضيفاً أن أي اعتراضات ستكون مجرد محاولة للظهور في الأخبار.

كما أعرب عن أمله في إقامة دوري من مجموعتين، ولكن الأندية أجمعت على صعوبة تنفيذ هذا النظام. وسيتم عرض هذا الأمر على الأندية يوم الأربعاء بحضور جميع الأندية.

وفي نهاية تصريحاته، أكد سويلم أن الرابطة تعمل في مصلحة الأندية، وأنه سيتم إصدار بيان رسمي بنظام الدوري الجديد وتفاصيل موعد بدايته ونهايته.

كما أعلن عن وجود درع مميز للنادي الأهلي، الذي سيكون له احتفالية خاصة بالتنسيق مع الشركة الراعية، حيث يتم حالياً التنسيق مع الشركة المتحدة حول تفاصيل هذا الحدث.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق