شاهد مجانًا يلا شوت بث مباشر مباراة أرسنال وبولتون وانديررز في كأس الكاراباو 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد مجانًا يلا شوت بث مباشر مباراة أرسنال وبولتون وانديررز، في كأس الكاراباو 2024، تقام مساء اليوم الأربعاء، مباراة مهمة، تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال مع نظيره بولتون، لحساب منافسات كأس الرابطة الإنجليزية «الكاراباو» 2024-2025.

يلا شوت البث المباشر مباراة أرسنال وبولتون في كأس الكاراباو 2024

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية غير مدفوعة، لمشاهدة مباراة أرسنال ضد بولتون، وتقام أحداث المباراة، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية “كأس كاراباو”.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

بث مباشر مباراة أرسنال ضد بولتون واندررز في كأس الرابطة الإنجليزية 2024

أرسنال، بقيادة المدير الفني الإسباني، ميكيل أرتيتا يسعى إلى قيادة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي، وتبدو نتيجة المباراة لصالح أرسنال، الذي يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين القادرين على فرض سيطرتهم.

في المقابل، يأمل بولتون على الرغم من إدراكه لصعوبة اللقاء بفعل الفارق الكبير في القدرات بين الفريقين، أن يحالفه الحظ لتحقيق مفاجأة تجنبه الهزيمة المتوقعة.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون واندررز في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم

فريق أرسنال يمتلك رقمًا سلبيًا قبل مواجهة اليوم، فيتصدر “الجانرز” قائمة أكثر الفرق إضاعة للوقت في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث أضاع متوسط 34 دقيقة خلال الجولات الخمس الأولى وفي المركز الثاني يأتي أستون فيلا بإهداره 33 دقيقة، يليه وولفرهامبتون وبرينتفورد، حيث أضاع كل منهما 31 دقيقة في خمس مباريات، وفقًا لشبكة BBC سبورت البريطانية.

ويمكنكم متابعة مباراة أرسنال ضد بولتون، عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، المالكة لحقوق بث جميع مباريات بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط، وبذلك، ستكون القناة الناقلة لهذه المباراة.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

حصريًا، شاهد لقاء أرسنال ضد بولتون في كأس الكاراباو 2024 بدون تقطيع

كما أظهرت الإحصائيات أيضاً أن ديفيد رايا، حارس مرمى أرسنال، الذي حصل على جائزة رجل المباراة في قمة مانشستر سيتي، هو الأكثر إهدارًا للوقت، على الرغم من تصديه لعدة أهداف محققة في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 يوم الأحد الماضي.

وأفادت شبكة أوبتا للإحصائيات أن رايا استغرق تسع دقائق فقط في ركلات المرمى ضد مان سيتي، مما أسهم في إضاعة الكثير من الوقت.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

كيف يمكنني مشاهدة مباراة أرسنال وبولتون واندررز بث مباشر في كأس الكاراباو 2024؟

مباراة أرسنال وبولتون وانديرز في كأس الكاراباو، تنقل عبر قنوات قنوات beIN SPORTS، الوكيل الحصري لبطولة كأس الرابطة الإنجليزية، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتسلح الجانرز في مباراة اليوم التي تقام على أرض استاد الإمارات بالأرض والجمهور في مواجهة بولتون والذي يحل ضيفًا عليه في كأس كاراباو.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%
تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق