أتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024، تقام مساء اليوم، الأربعاء، مباراة حماسية، تجمع بين فريقي برشلونة ضد خيتافي، في المباراة التي تجمع بينهما، لحساب منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الإسباني 2024.

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر في الدوري الإسباني 2024

ويستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافي، في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة السابعة من «الليجا».

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

شاهد البث المباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني الممتاز

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة حول العالم، عن طريقة مجانية غير مدفوعة، لمشاهدة مباراة برشلونة ضد خيتافي، التي تقام بينهما في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل أحداث وفعاليات مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني اليوم، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لبطولة الليجا، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

أتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

مشاهدة مباراة برشلونة ضد خيتافي بث مباشر في الدوري الإسباني الممتاز

ويسعى الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة لتحقيق الفوز على منافسه “خيتافي” في مباراة اليوم واستكمال النتائج الإيجابية التي حققها في بطولة الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة، ويمكنك مشاهدة المباراة من خلال خدمة بث مباشر مباراة برشلونة وخيتتفي في الدوري الإسباني. إليكم أتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024.

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني اليوم، من خلال دمة بث مباشر لقاء برشلونة وخيتافي، التي تذاع على قناة بي إن سبورتس، القطرية. أتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

حصريًا، مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي في بطولة الدوري الإسباني 2024

فريق برشلونة في مباراة اليوم، يسعى لتحقيق الانتصار على خيتافي، وتحقيق الثلاث نقاط، لمواصلة تألقه محليًا والحفاظ على صدارة جدول الترتيب عندما يواجه فريق فياريال ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيت الدوري الإسباني الممتاز، محققا العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة، بينما يعاني خيتافي في المركز الثامن عشر برصيد 4 نقاط فقط. أتفرج ببلاش، بث مباشر مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني 2024

barca-monaco-780x470_5770_102227.jpg

لايف مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني بدون تقطيع

برشلونة يسيطير طولا وعرضًا على تاريبخ مواجهاته مع خيتافي، حيث تواجه الفريقان في 44 مباراة في الدوري الإسباني، حقق برشلونة 30 انتصارا، بينما تلقى 4 هزائم، وانتهت 10 مباريات بالتعادل.

لاعبو برشلونة نجحو في تسجيل 102 هدفا في مرمى خيتافي، مقابل 33 هدفا لخيتافي، ويعتبر ليونيل ميسي الهداف التاريخي للمواجهات بين الفريقين برصيد 21 هدفا. ومن الملاحظ أن برشلونة لم يتعرض للهزيمة أمام خيتافي سوى مرتين منذ عام 2008.

برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة خيتافي

حراسة المرمي : تير شتيغن

خط الدفاع: كوندي ، دومينغيز ، إينيغو ، مارتن

خط الوسط: بيدري ، غارسيا ، توري

خط الهجوم: لامين جمال ، ليفاندوفسكي ، رافينيا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق