لامين يامال يقود هجوم برشلونة الرسمي أمام خيتافي في الدوري الإسباني

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الألماني هانز فليك المدير الفني لفريق برشلونة، عن تشكيل البلوجرانا الرسمي، لمواجهة خيتافي، التي ستجمعهما مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الرياضي 2024-2025.

ويشهد هذا اللقاء، ارتداء ، البرازيلي، رافينيا شارة القيادة لأول مرة منذ بداية المباراة.

تشكيل برشلونة الرسمي أمام خيتافي

حارس المرمى: إيناكي بينيا

خط الدفاع: جول كوندي – باو كوبارسي – إنيجو مارتينيز – أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: إريك جارسيا – بابلو توري – مارك كاسادو.

خط الهجوم: لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

ويواجه نادي برشلونة ضيفه خيتافي في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

barca-monaco-780x470_5770_102227.jpg

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

وتنقل مباريات الدوري الإسباني الممتاز عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لمباريات البطولة في مصر والشرق الأوسط، وتذاع مباراة برشلونة وخيتافي عبر قناة بي أن سبورتس 3 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

1-1743516_5770_102234.jpg

ويسعى الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة لتحقيق الفوز على منافسه “خيتافي” في مباراة اليوم واستكمال النتائج الإيجابية التي حققها في بطولة الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

 

موقف برشلونة وخيتافي في جدول البطولة

ويحتل نادي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة من خلال 6 مباريات محققًا العلامة الكاملة، بينما يحتل نادي خيتافي المركز الـ19 وقبل الأخير برصيد 4 نقاط من نفس عدد المباريات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق