لاعب نرويجي يرفض عرضًا إسرائيليًا من أجل فلسطين

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

كشفت تقارير صحفية نرويجية، اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، عن رفض المهاجم أولي ساتر لاعب روزنبورج النرويجي الانضمام إلى نادي مكابي حيفا الإسرائيلي.

وأكدت التقارير أن النادي الإسرائيلي فشل في التعاقد مع مهاجم أجنبي قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًة إلى أن أولي ساتر كان أحد المرشحين بقوة لتدعيم صفوف مكابي.

أولي ساتر يرفض إسرائيل

ذكرت وسائل إعلام نرويجية أن نادي مكابي حيفا الإسرائيلي عرض 850 ألف يورو على مسؤولي روزنبورج النرويجي للظفر بخدمات أولي ساتر، لكن المهاجم صاحب الـ28 عامًا رفض إتمام الصفقة، وأصدر بيانًا شن فيه هجومًا ضد إسرائيل.

وقال ساتر: لن ألعب في دولة تقتل الأبرياء، ولا يمكن لأي مبلغ من المال شراء قيمتي، لقد اخترت الإنسانية على الأموال الملطخة بالدماء، ولو تلقيت عروضًا بالمليارات لن أذهب إلى هناك.

وتابع: أنا واثق من قيمي وسعيد بالدفاع عما أعتقد أنه صحيح، لا أريد مثل هذه الأموال في حسابي، فهناك أشخاصًا لا يستطيعون العيش بأمان في منازلهم.

أولي ساتر

أولي ساتر

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق