فيديو| الكشف عن هوية شاب أزعج شاكيرا على المسرح.. ما القصة؟

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3

شغلت واقعة إزعاج المغنية العالمية شاكيرا على المسرح خلال إحدى حفلاتها الرأي العام، حيث أثار هذا الحادثة جدلًا واسعًا وتساؤلات حول هوية الشخص الذي تجرأ على مقاطعة أدائها، بشكل اعتبره البعض غير لائق.

خلال أداء شاكيرا لأغنية جديدة لها، قام أحد الحضور بتصويرها بكاميرا هاتفه المحمول بشكل لافت ومستمر، ما أثار انزعاج النجمة الكولومبية وأوقف أدائها للحظة، قامت شاكيرا بإيماءات واضحة للمصور تطلب منه التوقف عن التصوير، إلا أنه استمر في ذلك، ما اضطرها إلى مغادرة المسرح مؤقتًا.

ماذا حدث خلال حفل شاكيرا الأخير؟

بعد تدوال مقطع الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ رواد الإنترنت في البحث عن هوية الشاب الذي أزعج شاكيرا. وبعد تحقيق قصير، تبين أن الشاب هو أحد أعضاء فريق عمل شاكيرا المكلف بتصوير الحفل من زوايا مختلفة.

أثارت هذه الواقعة ردود أفعال متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ شعر الكثير من جمهور شاكيرا بالاستياء من تصرف الشاب، واعتبروا أنه تصرف غير محترم وغير مهني.

بينما دافع البعض عن الشاب، معتبرين أنه كان يقوم بعمله فقط، وأن شاكيرا ربما أساءت فهم الموقف.

اقرأ أيضا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق