بالخطأ.. رجل أمريكي يدفع فواتير كهرباء جاره 18 عامًا

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8

اكتشف أمريكي يدعى “كين ويلسون” أنه كان يدفع فاتورة كهرباء جاره عن طريق الخطأ لمدة 18 عامًا كاملة، ما كلف ويلسون مبلغًا ماليًا كبيرًا، ولكنه في الوقت نفسه أثار دهشة الكثيرين حول كيفية حدوث مثل هذا الخطأ والاستمرار بهذه المدة الطويلة.

بدأت القصة عندما لاحظ ويلسون زيادة كبيرة في فاتورة الكهرباء الخاصة به، رغم أنه كان يحاول تقليل استهلاكه قدر الإمكان، وبعد مراجعة شركة الكهرباء، اكتشف أن هناك خطأً في قراءة العداد، حيث كانت الشركة تحاسبه على استهلاك الوحدة المجاورة، أي منزل جاره، بدلاً من شقته، بحسب صحيفة ميرور البريطانية اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024.

رجل أمريكي يدفع فواتير كهرباء جاره 18 عامًا

رجل أمريكي يدفع فواتير كهرباء جاره 18 عامًا

رجل أمريكي يدفع فواتير كهرباء جاره 18 عامًا

قال ويلسون في تصريحات لوسائل إعلام عالمية: “أعيش في هذه الشقة منذ عام 2006، ولاحظت مؤخرًا أن فاتورة الكهرباء ترتفع. في البداية، أعتقدت أن هناك تسربًا، أو أن شخصًا ما يسرق الكهرباء، أو أن هناك خللاً في العداد، لأن شيئًا ما لم يكن صحيحًا، لذلك، راجعت شركة الكهرباء وتقدمت ببلاغ”.

بعد التحقيق في الأمر، اعترفت شركة الكهرباء بالخطأ الذي ارتكبته، وأكدت أنها ستصحح الوضع وتعويض ويلسون عن المبالغ التي دفعها عن طريق الخطأ طوال هذه السنوات.

اقرأ أيضا

وأضاف: “حضر أحد موظفي الشركة لفحص العداد، واكتشف أن الشركة كانت تحاسبني على استهلاك الوحدة المجاورة بدلاً من شقتي، في خلط استمر 18 عامًا”.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق