جماهير الأهلي تدعم محمد الشناوي قبل لقاء جور ماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا| فيديو

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل جماهير النادي الأهلي تشجيع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية المباراة أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر لقطات من تشجيع جماهير النادي الأهلي.

جماهير النادي الأهلي تدعم محمد الشناوي قبل المباراة

هتفت جماهير النادي الأهلي بقوة قبل بدء المباراة أمام جور ماهيا الكيني، وأثناء نزول اللاعبين لإجراء عمليات الإحماء، باسم حارس المرمى وقائد الفريق محمد الشناوي، ورددت هتاف “الشناوي السد العالي”.

" src="">

تشكيل الأهلي الرسمي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

يبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، المباراة أمام جور ماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، حسين الشحات.

لا يتوفر وصف.
تشكيل الأهلي

موعد مباراة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تبدأ مباراة النادي الأهلي أمام جور ماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة الثامنة مساء، على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

سوف يبث لقاء النادي الأهلي أمام جور ماهيا الكيني، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة أون تايم سبورت 1 اتش دي، تعليق أيمن الكاشف.

الأهلي يتسلم درع الدوري عقب مباراة جورما هيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وقد تلقى النادي الأهلي خطابًا من الاتحاد الإفريقي كاف، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم السبت المقبل 21سبتمبر الجاري في بطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

جاءت موافقة كاف، بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري، رغبة في الاحتفال به مع الجماهير التي سوف تحضر المباراة، لذلك يرغب لاعبو الأهلي في تحقيق فوز كبير خلال لقاء اليوم.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق