رئيس اللجنة الأولمبية يفوز بـ (درع التميّز) للعام 2024 الذي تمنحه نقابة الرياضيين للأفضل

وكالة الصحافة المستقلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المستقلة/-أقامت نقابة الرياضيين العراقيين، السبت، احتفالية اختيار الأفضل لعام 2024 في الرياضة العراقيّة بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية والمهتمين.

وحصل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن على جائزة أفضل شخصية رياضية لعام 2024 بتصويت الجمهور في الاستفتاء الذي أجرته النقابة، حيث نال مفتن (درع التميّز) الذي تمنحه النقابة سنوياً للأفضل من بين الشخصيات الرياضية العراقية.

وقال مفتن” إن هذا الاختيار يزيد من مسؤوليتي في مواصلة المشوار بتطوير رياضة الانجاز العالي من خلال تأمين الخطط الصحيحة مع متطلبات النجاح الأخرى من أجل الارتقاء بواقع الرياضة العراقية نحو الأمثل‟.

وأضاف” كل الشكر لمن صوت لي، وحمّلني مسؤولية مضافة تجاه رياضة بلدي، والشكر يتمدد أيضاً لنقابة الرياضيين العراقيين على هذا التنظيم والاختيار‟، متمنياً” دوام الموفقية والنجاح لجميع العاملين في رياضة الوطن بما يخدمها ويدعم الرياضيين العراقيين‟.

ووعد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية نقابة الرياضيين” بالعمل الجاد لإقرار قانون نقابتهم خلال الدورة النيابية الحالية بما يضمن عملها بشكل شرعي، ويخدم مصالح عموم الرياضيين الحاليين، والرواد السابقين‟.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات النيابية والرياضية يتقدمها النائب محسن السعيدي رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية، والنائب حسين عرب، وعضو اتحاد الكرة اللاعب الدولي السابق غانم عريبي، وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد الدكتور صباح قاسم، واللاعب الدولي السابق ابراهيم علي، والعداءة الدولية السابقة ميساء حسين، وممثل وزارة الشباب والرياضة حسام حسن، ورئيس الاتحاد العراقي للبليارد شمس الدين عبدالعال، إضافة الى عدد كبير من نجوم الرياضة والكرة العراقية بينهم الحكم الدولي السابق حازم حسين، والحارس الدولي السابق جليل زيدان، واللاعب الدولي السابق رياض عبدالعباس، وغيرهم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق